فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو أحمد إبراهيم: أنغام زعلانة ولا أرفض التعاون مع أصالة وألبومي الغنائي قريبا

أنغام حزينة بعد تجوزات الجمهور في حقها
شروط أحمد غبراهيم لتقديم ديو مع زوجته أنغام
أحمد إبراهيم لا يرفض التعاون مع اصالة
أحمد إبراهيم لا يأكل من يد زوجته أنغام
أحمد إبراهيم وأنغام تفرغا لإنجاز ألبوم حالة خاصة جدا على حساب شهر العسل
ألبوم أحمد إبراهيم تم تأجيله بسبب أنغام وحماقي وهيثم شاكر وإليسا
أحمد إبراهيم تلقى تهنئة الزواج من سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب
هل تتعاون أنغام مع زوجها في ديو غنائي؟
أنغام زعلانة للخوض في تفاصيل حياتها الخاصة

كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عن عدة مفاجآت تخص حياته الفنية والشخصية، مؤكدا أن زوجته الفنانة أنغام زعلانة لوجود بعض التجاوزات في حقها، كما نفى رفضه التعاون مجددا مع اصالة، والمفاجأة أنه اختار أغنية "مشاعر" للنجمة شيرين عبد الوهاب كأفضل أغنية قام بتوزيعها، كما أكد صحة التسريبات حول عزمه إصدار أول ألبوم غنائي بصوته مؤكدا أن الفكرة تراوده منذ فترة طويلة.

 

وأشار أحمد إبراهيم خلال فقرة "اسألني" عبر فضائية cbc، إلى أن أنغام لم تكن تتابع الانتقادات على السوشيال ميديا، لكنها بعد فترة من الزواج الأخيرة بدأت تنزعج من التدخل في حياتها وأسلوب الانتقاد بشكل عام قائلًا: أنغام طول عمرها مبتردش على الانتقادات ومبتقراش ومبتهتمش. بس مؤخرا هي زعلانة لأن في تجاوز ضدها.

 

أحمد لم يتذكر من هي أول فنانة باركت له على الزواج من أنغام وقال سميرة سعيد أو شيرين عبد الوهاب، وأكد أنه لم يتمكن من قضاء شهر عسل مع أنغام بسبب الانشغال في إنجاز ألبوم أنغام الأخير "حالة خاصة جدا".

المثير ان أحمد رهن التعاون مع زوجته أنغام بتقديم ديو غنائي مشترك أول الظهور كموديل في كليب جديد لها، بأن تدفع له أجرا كبيرا، كما رفض الكشف عن أفضل أكلة تعدها أنغام له لافتا أنه يحصل على وجبة الإفطار فقط.

 

أكد إبراهيم أنه لا يمانع في العمل مع أصالة رغم الخلافات الأخيرة معها قائلًا: أصالة حنجرة عظيمة وفنانة كبيرة نجحت معاها وهي نجحت بشغلي ومع ناس تانية.. هفضل انجح وهي برضو هتنجح.. لو في نصيب هنشتغل تاني ليه لأ.. الجمهور ملهوش ذنب في الحاجات التانية، لافتا إلى أن الأغنية التي صدرت أخيرا تم تسليمها إلى اصالة عقب اشتعال الأزمة.

 

أشار إلى أنه بدا التخطيط لإصدار ألبومه الغنائي الأول منذ عامين ولكن تم تأجيل المشروع للانتهاء من ألبوم هيثم شاكر وأنغام والتعاون مع محمد حماقي ومحمد منير وفضل شاكر واصالة واليسا، وبعد الانتهاء من كل هذه المشروعات قد استكمل المشروع.

 

والمفاجأة أن إبراهيم كشف عن تلقيه عروض لخوض مغامرة التمثيل، وأكد أنه سيوافق إذا تأكد أن ظهوره سيتم بشكل مشرف وعبر أناس ثقة في عالم التمثيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X