أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو... طبيب يطلب من امرأة مغادرة الطائرة حفاظًا على صحة الركاب

الطبيب يطلب من الراكبة مغادرة الطائرة
الدم تناثر على كتاب أحد الركاب
الدم على المقاعد الطائرة

بعض الحوادث التي تقع في الطائرات تثير رعب وهلع الركاب، وربما تتسبب بتأخر الرحلة وإخلاء الطائرة، أو إجراء عملية هبوط اضراري.

وعلى متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية تسبب دم فاسد خرج من قدم امرأة بإخراجها من الطائرة، وإخلاء الأخيرة من الركاب لتنظيفها.

وكان طبيب قد توجه إلى هذه السيدة بقوله:" سيدتي.. أرجو أن تغادري الطائرة فوراً"، مما أثار الرعب داخل الطائرة، وخاصة مع انتشار الدم الفاسد على المقاعد والشبابيك والركاب، وذلك عقب انفجار خراج في قدمها، وخروج الصديد والدم.

بدورها قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن أحد ركاب الطائرة التقط فيديو وصورًا للواقعة التي حدثت في مطار ميامي الدولي، عندما كانت طائرة الخطوط الجوية الأمريكية تستعد للإقلاع إلى مدينة ناشفيل بولاية تينسي الأمريكية.

وأضافت الصحيفة: إنّ ركاب الطائرة أُصيبوا بصدمة عندما انفجر خراج في قدم المرأة، وتناثر دمها على المقاعد والشبابيك والركاب، بل كشفت إحدى الصور كيف استقرت الدماء على صفحات كتاب بيد أحد الركاب.

وبحسب الراكب الذي بثّ الفيديو والصور على مواقع التواصل فعقب انفجار الخراج صعد فريق طبي من المطار، وتوجّه إلى المرأة التي جلست على مقعد في مقدمة الطائرة، وقد وضعت ملاءة قماش حول قدمها، وقال لها الطبيب: "سيدتي.. أرجو أن تغادري الطائرة فورًا، الدماء الفاسدة والصديد خطر على الركاب وعليك شخصيًّا، ويجب أن تخضعي للعلاج فورًا".

يذكر أنه تمّ إخلاء الطائرة من الركاب وتنظيف المقاعد والشبابيك في المكان الذي كانت تجلس فيه المرأة وحولها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X