لايف ستايل /تكنولوجيا

5 منتجات للموبايل لا غنى عنها

5 منتجات للموبايل لا غنى عنها
عدسة زووم 12 اكس
شاحن محمول 10400 أمبير
حامل ثلاثي محمول
شاحن سيارة "أنكر" سريع ذو خمسة منافذ

يعشق شباب كثيرون اقتناء الأجهزة الإلكترونية والهواتف الجوالة، من أجل متابعة مواقع التواصل يوميًّا، وممارسة ألعاب الموبايل، ولأغراض أخرى... علمًا بأنَّ ثمة إصدارات جديدة من منتجات الموبايل، الإصدارات التي لا تقلّ أهمية عن الجهاز. وفي الآتي، لمحة عن خمسة منها:
 


عصا السيلفي

عصا السيلفي من منتجات الموبايل الأهمّ


يحتاج تسجيل بعض اللحظات الرائعة إلى عصا السيلفي، العصا التي تعدّ من منتجات الموبايل الأكثر أهميَّةً. تكون هذه العصا مزوَّدة بإنارة وبلوتوث.


شاحن سيارة أنكر سريع


استخدام الهاتف الجوال طوال اليوم يستنفذ طاقة البطارية، وهو ما يجعل من شاحن السيارة "أنكر" ضروريًّا لغرض إعادة الشحن، خصوصًا أنَّه يحتوي على خمسة منافذ.
يعدّ شاحن السيارة من منتجات الموبايل الهامَّة.


حامل ثلاثي محمول

هناك حاجة، أحيانًا، إلى تثبيت الهاتف، فيأتي الحامل الثلاثي ليلبِّي الأمر، ولا سيَّما من أجل تثبيت الكاميرا عند التصوير في المناسبات. ولا داعي للقلق من سقوط الهاتف، لوجود الأغطية المطَّاطية.


عدسة زووم 12 اكس


هناك بعض الأعمال أو المناسبات التي تحتاج إلى دعم عدسة قويَّة لكاميرا الهاتف الجوال التقليدي، بغية التقاط أفضل الصور واللقطات، ومنها عدسة زووم 12 إكس، التي تُناسب هواتف آيفون وجلاكسي. علمًا بأنَّ العدسة قابلة للتركيب والفكّ، بسهولة.


شاحن محمول 10400 أمبير


مع التقنيات الحديثة، والتطبيقات الهائلة المتطوِّرة بشكل شبه يومي، والتنافس بين الشركات، بات استخدام الهاتف الجوال يكبر مُقارنة بما كانت عليه الحال في السابق، وهو ما يتطلَّب وجود شاحن محمول قوي، ويحمي الهاتف في الوقت عينه من أيَّة اندفاعات كهربائيَّة.
 

شاهدوا أيضاً: هواتف ٢٠١٩.. شاشة كاملة وكاميرا خفية

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X