جولة في منزل أليشيا كيز الألترا مودرن

جولة في منزل أليشيا كيز Alicia Keys الألترا مودرن
البيج يطغى على مكوِّنات الصالون، في منزل أليشيا كيز Alicia Keys
غرف منزل أليشيا كيز Alicia Keys مزوَّدة بواجهات زجاجية شفافة
أليشيا كيز Alicia Keys اشترت منزلها المترف بـ20.8 مليون دولار أمريكي
ديكورات ألترا مودرن في منزل أليشيا كيز Alicia Keys
لقطة لغرفة نوم أليشيا كيز Alicia Keys
الفنانة الأمريكية الحائزة على جائزة "غرامي" أليشيا كيز Alicia Keys
8 صور

اشترت الفنَّانة الأمريكية الحائزة على جائزة "غرامي" أليشيا كيز Alicia Keys منزلًا يُسمَّى بـ The Razor House في مُقابل 20.8 مليون دولار، علمًا أنه كان معروضًا للبيع بسعر 30 مليون دولار أمريكي. قد يظنّ كثيرون أنّ The Razor House لقّب بذا نتيجة الشبه بموس الحلاقة، حيث الخطوط الطاغية على المعمار حادة والمنحنيات الشديدة، لكن يرجع الاسم في الواقع إلى نصب محلي، حيث يقع هذا العقار الرائع في Cliffside في Torrey Pines State Park بكاليفورنيا، وقد صممه أحد أفضل المصممين المعماريين، وهو والاس كوننغهام Wallace E. Cunningham.

منزل أليشيا كيز Alicia Keys ينعم بإطلالات بانورامية على المحيط الهادئ


يحظى العقار بإطلالات بانوراميَّة على المحيط الهادئ، وهو مُشيَّد من الخرسانة المصقولة البيضاء، والدعائم الفولاذ، والجدران الزجاج الممتدة من الأرض إلى السقف، ومُجهَّز بنظام حديث.
يمتدّ المسكن الرئيس على مساحة 10.240 قدمًا مربعًا، بما في ذلك جناحان رئيسان، وغرفتا نوم إضافيَّتان، وستَّة حمّامات، وصالة رياضيَّة، ومنتجع صحي على السطح، ومنطقة شواء خارجية. أمَّا مساحة بيت الضيافة المنفصل متعدد المستويات فتبلغ 1300 قدم مربع، وتشمل غرفتي نوم وحمّامين.
يضمّ العقار حمَّام سباحة ضخمًا، ومرأبًا تحت الأرض، وهو مزود بمصعد زجاج.
الفخامة عنوان الديكور الداخلي، حيث تبرز لمسات "الألترا مودرن"، والمتمثّلة في المساحات المفتوحة، وجدران الزجاج الممتدة من الأرض إلى السقف. يغطّي الحجر بدوره، الأرضيّة، فيما يتلوّن الأثاث بألوان فاتحة.
تتجلّى القاعدة التي تحكم المساحة الداخلية لهذا البناء، في إبراز الفخامة، من دون المبالغة في الأثاث والإكسسوارات. في هذا الإطار، تقتصر مكوِّنات غرفة النوم الرئيسة على السرير وكرسيين مبطنين بالقماش بلون الفيروز، ما يضفي لمسةً حيويَّةً على المساحة شبه المجردة من الألوان.

الصالون يحضن جلسة نصف دائرية مكسوَّة بالقماش البيج المكبّس بالأزرار


يحضن الصالون جلسة نصف دائرية مكسوَّة بالقماش البيج المكبّس بالأزرار، فيما تقتصر الإكسسوارات على وحدات الإضاءة وصدف البحر التي تتوزَّع في أوعية على الطاولات التي تتوسط الجلسة.

شاهدوا أيضاً:نصائح ديكور : تنسيق حدائق منزلية خارجية

 

تابعوا أيضًا:

جولة في منزل ريز ويذرسبون في كاليفورنيا

الطراز المتوسطي في قصر جون ترافولتا

منزل إلين دي جينيرز المعاصر