أزياء /أخبار أزياء

ميغان في إجتماع عمل حول الأزياء الخيرية

ميغان أحد رعاة مؤسسة سمارت وركس الخيرية
تؤمن سمارس وركس ملابس جديدة للعاطلات في مقابلة العمل الأولى
ميغان تشجع على التبرع بملابس جديدة بدلا من القديمة
ميغان تلقي خطابا بحفل إطلاق الأزياء الخيرية
ميغان في إجتماع عمل حول الأزياء الخيرية
أثبتت دوقة ساسيكس الأمريكية ميغان ماركل بأنها قوية وصلبة أمام كافة الانتقادات التي توجه لها في الفترة الأخيرة في الصحافة البريطانية ومن بعض الخبراء الملكيين والإعلاميين المحليين.
وانغمست ميغان ماركل مباشرة في العمل، بُعيد إنهاء إجازة أمومتها، وكان أول ما توجب عليها التعامل معه، هو مساعدة غيرها من النساء في العودة إلى العمل.
ففي يوم الخميس 12 سبتمبر/أيلول، وبعد أربعة أشهر من ولادة ابنها "آرتشي" توجهت دوقة ساسكس إلى متجر: John Lewis في شارع أوكسفورد في لندن،لإطلاق مجموعة ملابس: Smart Set التي تتماشى مع كافة المواسم وصيحات الموضة، وهو عبارة عن خط لملابس العمل المصنوعة بالتعاون مع مؤسسة Smart Works الخيرية التي تعد ميغان ماركل أحد رعاتها.

التشكيلة الخيرية الجديدة
وتتضمن التشكيلة الجديدة سترة وسروالاً من شركة Jigsaw وحقيبة تسوق قماشية من John Lewis & Partners، وفستاناً من :Marks & Spencer، وقميصاً أبيض من مصممة الأزياء النسائية ميشا نونو، بحسب ما ذكره موقع قناة "إي نيوز" الأمريكية،و"عربي بوست".
ومقابل كل قطعة تُباع عبر الإنترنت أو من المتجر، ستحصل مؤسسة "سمارت ووركس" الخيرية على قطعة على سبيل التبرع من قبل المشتري أو المشترية.
وقالت ميغان التي ارتدت قطعتين من المجموعة في خطاب ألقته في مقر المجموعة يوم الخميس: «جزء كبير من هذا العمل هو محاولة لتغيير فكرة العمل الخيري كلياً إلى (كونه) مساهمة".
وأضافت أن «الطريقة (المعتادة) التي نفعل بها ذلك، هي أننا مثلما تقولون نفتح خزانات ملابسنا كسيدات فيما نقول: سأتبرع اليوم بشيء ما. لا تفتحن خزاناتكن وتلقين في صندوق ما لا تهتممن به بعد الآن. فهذه هي التبرعات مثلما نعرفها اليوم" .
وتابعت أن «المساهمة هي أن تفتحي خزانتكِ وتقولين، السترة التي ارتديتها عندما نجحت في أول مقابلة عمل وحصلت على وظيفة أحلامي، ولا أحتاجها بعد الآن؛ لأنني في المكان الذي أريد أن أكون فيه، لكن إن كنتُ قادرةً على مشاركة هذه السترة، وأن أكون جزءاً من قصة نجاح امرأة أخرى، فهذه مساهمة".

بيان قصر باكنغهام
وقال قصر باكنغهام، في بيان له، إن ميغان «اختارت العلامات التجارية والمصممين البريطانيين الذين يتحدثون بحق إلى النساء في الشوارع التجارية، والمتوافرين والمنفتحين لأكبر عدد من النساء قدر الإمكان".

أزياء ميغان
وفي هذه الفعالية، ارتدت الدوقة قميصاً أبيض من مجموعة، وتصميم : "ميشا نونو" ،بقيمة 125 دولارا،و سروال باريس أسود متدرج التضيق من إنتاج:Jigsaw بقيمة 148 دولارا، وحزام Nappa رفيعا من الجلد من علامة Ralph Lauren بقيمة 105 دولارات، وحذاء Earrings مدبباً من تصميم مانولو بلانيك ب سعر 600 دولار من مجموعة والدة هاري، الأميرة الراحلة ديانا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X