أمسية «سيدتي» بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ89: «الدار دراكم وحنا جيرانكم»

3 صور

احتفلت «سيدتي» أمس الأحد، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ89، والذي يوافق 23 سبتمبر، بأمسية حوارية أقامتها بمشاركة مجموعة من السيدات السعوديات ومن دولة الإمارات، احتفاءً بهذه المناسبة، تم خلالها تبادل القضايا المشتركة والتقارب بين البلدين.

وبجو من البهجة والفرح والتبريكات وبعنوان «الدار داركم وحنا جيرانكم» تم افتتاح الجلسة الحوارية بتعبير كل منهن عن مشاعر الحب والروابط المشتركة بين الشعبين الإماراتي والسعودي، وتأكيدًا على متانة العلاقة والروابط التاريخية والأخوية بين البلدين.

وتناقشت السيدات عن مدى تقارب الثقافات بين الشعبين في الحياة الاجتماعية، في العادات والتقاليد والأعياد ومناسبات الزواج، والأكلات الشعبية وكذلك الأزياء.

وتطرق الحضور إلى تأثير المجلس التنسيقي السعودي الإماراتي الذي أقيم برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، والذي شكل خطوة استراتيجية تؤسس لنقلة نوعية في العلاقات لمستقبل مشرق لبناء وطن السعودية والإمارات.

يذكر أن دولة الإمارات تشارك المملكة العربية السعودية الاحتفال بعيدها الـ89، حيث زينت الشوارع بالألوان الخضراء والأعلام السعودية، وعبارات الحب والتبريكات، كذلك تقام احتفالات بهذه المناسبة توطيدًا للعلاقة القوية والمتماسكة التي عززتها القيادة بين البلدين.