لايف ستايل /الأبراج

صفات رجل الميزان وعيوبه

برج الميزان الرجل صفاته وعيوبه

من المعروف ان الأبراج الفلكية تتأثّر بالعناصر المنتمية إليها، كعنصر الماء والهواء والتراب وحتى النار. ولأن برج الميزان، ينتمي الى العناصر الهوائية فهو يتسم بالعديد من الصفات التي تجعله مميزا عن الأبراج كافة. فما هي صفات وشخصية رجل الميزان بالتفصيل، وحتى عيوبه وكل ما يجب معرفته عن مولود رجل برج الميزان، ستجدونها في السطور الآتية:
 

برج الميزان وأبرز صفاته وعيوبه
 

صفات الرجل الميزان العامة

صفات رجل الميزان
رجل الميزان وصفاته العامة

يتسم رجل الميزان، بالإزدواجية الشديدة والمزاج المتقلب ويرجع ذلك إلى طبيعته الهوائية. وكذلك مولود برج الميزان يتسم بشخصية مرحة ودائماً ما يبحث عن السعادة والحب. فرجل الميزان، صاحب شخصية متزنة، بالرغم من أنه يتردد في أخذ القرار، إلا أنه يستقر في النهاية. وغالباً، ما يختار الحل الوسط الذي يرضي جميع الأطراف. ويتمتع رجل برج الميزان بطيبة تجعله على استعداد دائم لتوجيه النصائح للآخرين. فرجل برج الميزان ليس من طبعه الخشونة والجفاء. فقد تجد مولود برج الميزان الذي يميل إلى الضحك واللهو، قد توقف فجأة عن ذلك وأصبح يميل إلى الصمت والسكون. تلك ليست علامة اكتئاب، بل هي إرادة واعية من مولود الميزان.


صفات رجل الميزان وشخصيته

رجل الميزان يتميّز بالذكاء، فهو موضوعي، اجتماعي وقادر على بث التفاؤل للآخرين. يدافع عن الحق، ويبحث دوماً عن العدل في حياته. لا يحب المواجهة القوية والحادة، بل يفضل الهدوء والسلام. يساعد الناس على المصالحة وفضّ الخلافات فيما بينهم. لا يتخذ قرارته إلا بعد دراستها جيداً. ولعلّ أكثر ما يميزه هو الكرم ومد يد العون للغير من دون أي مقابل. وأيضاً هو متوازن في حياته، وشغوف، ويستمتع بمناقشة الأفكار العقلانية والجديدة؛ إذ يتفوق في المجادلة، ويأخذ بعين الاعتبار كل زوايا الموضوع وقضاياه.
يميل رجل الميزان، الى الذوق الرفيع لا سيما في اختيار الملابس والألوان والرومانسية، ويكره عن الازدحام والأصوات المرتفعة.
 

رجل الميزان وصفاته في الحب

صفات رجل الميزان
صفات رجل الميزان في الحب

من المعروف أن برج الميزان، وخصوصاً رجل الميزان لا يقدر العيش من دون الحب الذي يشعره بالكمال. عاطفياً، فهو صادق في مشاعره ومشاعره ولا يعرف الكذب، وعندما يقول إنه سيقوم بفعل شيء ما يحاول بقدر المستطاع تحقيقه، فهو ملتزم بوعوده، ويسعى دائماً من أجل إنجاح العلاقة العاطفية، ويسعى الى الاستقرار في علاقته.


صفات رجل الميزان في العمل

صفات رجل الميزان في العمل
رجل الميزان في العمل


طموح ويحب المغامرة. ويفضل العمل ضمن فريق بسبب مهارته الكبيرة في التأثير بشكل إيجابي على من حوله، لكنه في بعض الأحيان يكون متردداً ولا يستطيع أخذ قرارته بشكل مناسب، وهذا ما يعيقُ عليه أخذ منصب القائد بالعمل. يبحث رجل الميزان عن العمل في الأماكن التي تتضمن التفاعل والاحتكاك بأنواع مختلفة من الناس، فهذه البيئة تكون مثالية وكاملة بالنسبة له. فهو وبالرغم من ذلك، فهو شخص يكره الالتزام في شيء محدّد، ويكره أن يجبره شخص على شيء، وهذا قد يدفعه إلى تأجيل المهام بشكل مستمرّ وعلى الدوام.


رجل الميزان وعيوبه

صحيح أن رجل الميزان يتمتع بصفات إيجابية عدة، إلا أنه أنه متسرّع ومتردّد؛ حيث لا يستطيع اتخاذ قراره بشكل حاسم لا سيما في ما يتعلّق بالأمور الشخصية، ويتّخذ قرارته بشكل متسرع، وعند اتّخاذ قراره يغيّره، فهو لا يثبت على قرار واحد. كما أنه يحب أن يعيش دور المظلوم، وحقود؛ إذ لا ينسى ولا يسامح من جرح مشاعره أو أساء إليه. كما أنه أحياناً، يبالغ في المجاملة لتحقيق أهدافه، فهو لا يعبر عن رأيه بصراحة وصدق، فيجب الحذر من الوقوع في شباكه.


برج الميزان في سطور

  • كوكبه: الزُهرة.
  • رمزه: الميزان.
  • رمزه الصيني الكلب.
  • طبيعته عقلانية.
  • عنصره: الهواء.
  • البرج المعاكس له: برج الحمل.
  • لونه المفضل: اللون الأزرق الغامق، والأزرق الفاتح، والزهري.
  • حجر الحظ: الياقوت ذو اللون الأزرق.
  • أرقامه المفضلة: 6 و16و25 .
  • الأبراج التي يتفق معها: برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج الحمل.
  • الأبراج التي لا يتفق معها: برج العقرب، وبرج العذراء.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الميزان 2019 مع عبير فؤاد

توقعات برج الميزان 2019 مع جمانة وهبي

توقعات برج الميزان 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X