عروس سيدتي /الحب والرومانسية

طريقة جذب الرجل بحساب يوم وشهر ميلاده

جذب الحبيب
جذب الشريك
حب ورومانسية

العلاقة بين الرجل والمرأة بحاجة دائمًا إلى كلام الحب وبعد المجهود من الطرفين لتقوية العلاقة بينهما.
ويبقى السؤال الأهم هو كيف اجذب الرجل؟ السر الذي تريد الكثير من النساء معرفته. فهذا يجعل حياتهن اكثر سعادة واستقراراً. ومن الممكن تحقيق ذلك بطرق مختلفة منها الاهتمام بالمظهر وتحسين طريقة المعاملة. لكن من المفيد في المقابل القيام بذلك باعتماد طريقة حسابية ليوم ولادة الرجل وشهرها.

كيف أصالح خطيبي المسافر؟

كيف تجذبين الرجل
كيف تجذبين الرجل


كيف اجذب الرجل من خلال اختبار تاريخ ولادته


من الممكن ايجاد الكثير من الاجابات على السؤال كيف اجذب الرجل عن طريق القيام بعملية حسابية بسيطة. وتعتمد هذه العملية على يوم وشهر الولادة. ومن خلال النتيجة التي يتم الحصول عليها يمكن تحديد طرق تجعل العلاقة اكثر متانة وتماسكاً واستمرارية.


تحديد طريقة جذب الرجل بحساب يوم وشهر ولادته


من اجل معرفة افضل طريقة للفت انتباه الرجل ودفعه الى اظهار تعلقه وعاطفته، من المفيد اولاً معرفة يوم وشهر ولادته.
فإذا ولد مثلاً بتاريخ 10 يناير (شهر 1) فيمكن القيام بهذه العملية الحسابية 1+ 0 + 1= 2. وبعد ذلك يمكن التعرف على افضل طريقة لجذبه والحصول على اهتمامه.

كيف تجذبين الرجل
كيف تجذبين الرجل


النتيجة 1

تساعد هذه النتيجة على ايجاد اجابة على السؤال كيف اجذب زوجي وهي تفيد بأن الاهتمام بالشكل هو الطريقة الافضل لذلك. ومن المهم التركيز في هذه الحالة على الشعرو والوجه. كما ان اناقة المظهر تؤدي دوراً مهماً في هذا الاتجاه.

النتيجة 2

من اجل لفت انتباه الرجل في هذه الحالة من المفيد اظهار نقاط القوة في الشخصية والتخلي عن نقاط الضعف. فهو يفضل المرأة القوية والتي يمكنها ان تواجه مصاعب الحياة جنباً الى جنب برفقته.

كيف أعرف أنه يحبني من خلال أسئلة؟


النتيجة 3

تعني النتيجة 3 انه يمكن الحصول على اهتمام الرجل من خلال مشاركته كل همومه ومشاكله واهتماماته ودواعي فرحه. ولهذا من الضروري سؤاله عن مجريات يومه واظهار الاهتمام بنجاحاته واخفاقاتهفي الوقت نفسه.


النتيجة 4

من الممكن بعد حساب يوم ولادة الرجل وشهره معرفة سر السؤال كيف اجذب الرجل. وهو يكمن في حرص المرأة على التكيف مع كل الظروف اياً تكن طبيعتها وعلى التخطيط قبل القيام بأي خطوة او اخذ اي قرار.


النتيجة 5

من ابرز ما تدل عليه هذه النتيجة ان ابرزالصفات التي يمكن ان تلفت انتباه الرجل هي اللطف والود والبعد عن الانفعال والهدوء العصبي. وبالحفاظ عليها يمكن المرأة ان تجد الاجابة على السؤال كيف اجذب الرجل.

كيف تجذبين الرجل
كيف تجذبين الرجل


النتيجة 6

من الممكن الحصول على النتيجة 6 وهذا يكشف انه يمكن التقرب من الرجل من خلال التخلص من صفة الفضول. والسبب أنها قد تكون سبباً للشجارات والمشاكل والخلافات. وهو ما لا يحبه الرجل الذي يؤدي حساب يوم وشهر ولادته الى هذا الرقم.


النتيجة 7

يمكن لفت انتباه الرجل في هذه الحالة من خلال التمتع بشخصية مرحة والحرص على ابعاد الحياة عن الروتين الممل. كما يمكن ذلك من خلال التحلي بصفات منها القدرة على المبادرة وعلى عدم التردد في تقديم المساعدة والتمتع بروح المسؤولية.


النتيجة 8

يدل هذا الرقم على ان المرأة التي تجذب الرجل في هذه الحالة هي تلك التي تتمتع بمستوى رفيع من الثقافة وبالقدرة على استخدام العقل والمنطق في كل المواقف. كما يعني ضرورة ان تتحلى بشخصية مستقلة.


النتيجة 9

جيب الحصول على الرقم 9 ايضاً على السؤال كيف اجذب الرجل. وهو يشير الى ان على المرأة الا تختلق المشاكل وان تلتزم الصمت وتتحكم بانفعالاتها امام المواقف المسببة للشعور بالتوتر.

كيف تجذبين الرجل
كيف تجذبين الرجل

شاهدي أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

العلاقة الزوجية الناجحة: 5 خطوط حمراء لا تتجاوزيها!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X