عروس سيدتي /تسريحات العروس

وصفات العناية بالشعر وتطويله للعروس

شعر العروس
روتين العنايه بشعر العروس
كيف تحافظين على جمال شعرك يوم الزفاف
صحة شعر العروس
العنايه بشعر العروس

العناية بالشعر أمر غاية في الأهمية بالنسبة للعروس، فكلما كان شعركِ يتمتع بصحة جيدة، ويبدو بشكل صحي أيًّا كانت تسرحيتكِ، كلما كان مظهركِ أجمل، وكلما زادت ثقتكِ في نفسِك، ولا يتعلق الأمر فقط بيوم الزفاف، بل أيضًا بأوقات شهر العسل وأيامكِ الأولى بالزواج، الذي تحتاجين فيها إلى مظهر غاية في الجمال.

ماسك للشعر بمكونات غريبة لتطويله وتكثيفه...فيديو

كيف تعتنين بشعركِ قبل الزفاف؟

خلطات العناية بالشعر
خلطات العناية بالشعر


- احرصي على أن يكون هناك روتين العناية بالشعر بشكل يومي قبل النوم، للحفاظ على شعركِ دائمًا رطبًا.
- إذا كان شعركِ تالفًا بشدة، فيفضل أن تتبعي روتين علاج قوي على الأقل قبل زفافكِ بـ 6 أشهر، والذي يركز على التغذية السليمة، وعلاجات مباشرة للشعر، يصفها طبيبكِ الخاص.
- الماسكات تلعب دورًا كبيرًا في ترطيب فروة الرأس، وربما تكون أفضل من أيّ مواد تجميلية أخرى قد تحتوي على الكثير من الكيماويات.


وصفات للعناية بالشعر وتطويله للعروس


خلطات الزيوت الطبيعية

خلطات العناية بالشعر
خلطات العناية بالشعر


- اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، وزيت الصبار، وزيت الخروع، وضعي الخليط على شعرِك، واتركيه لمدة ساعة كاملة، ومن ثم اشطفي شعركِ بالماء، وكرري هذه التجربة مرتين أسبوعيًّا.


خليط الزبادي والمايونيز

خلطات العناية بالشعر
خلطات العناية بالشعر


- ملعقة كبيرة مايونيز مع نصف كوب زبادي، وضعيهما على شعرِك، واتركي الخليط لمدة ساعة، ومن ثم اشطفي شعركِ جيدًا بالشامبو، ويساعدكِ هذا الماسك على ترطيب فعال وقوي لشعرِك، يمكن أن تجربيه مرة واحدة بالأسبوع.


خليط الصبار والأفوكادو

خلطات العناية بالشعر
خلطات العناية بالشعر


اخلطي ملعقتين كبيرتين من هلام الصبار، مع ثمرة أفوكادو مهروسة وملعقة زيت زيتون، وضعي الخليط على شعرِك، وغطّيه بغطاء بلاستيكي، واتركيه لساعات عدة، ثم اشطفي شعركِ بعدها بالماء والشامبو، لترطيب وتغذية الشعر، ويفضل أن تجربي هذا الماسك قبل الزفاف على الأقل بأسبوعين لكي يتنسى لك ِالوقت بأن تحصلي على نتيجة فعالة.

شاهدي أيضاً:ماسك الشعر بالعسل والليمون

 

فيتامينات مهمة يحتاجها شعركِ للنمو

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X