عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة منفوشة باللون الأصفر من نجمات العالم

ريانا بفستان أصفر مع الكشكش
Taylor Swift تايلور سويفت
Jessica Chastain
جنيفر لوبيز
Penelope Cruz
Amal Clooney أمل كلوني
Alexa Chung
Paula Patton بفستان أصفر ميرما

واحد من أكثر الألوان التي هيمنت على عالم الموضة بالفترة الأخيرة، هو درجات اللون الأصفر المختلفة، فهذا اللون الأنيق مناسب لكل ألوان البشرة، ويمنح الصبيّة لمسة منعشة وأنيقة.
لهذا يمكنكِ اختيار فستان خطوبتكِ باللون الأصفر بدرجاته المختلفة، مع تصميمات أنيقة ومميزة، اخترنا لكِ منها المنفوشة للمسة مميزة، واطلالة خاطفة بهذا اليوم المهم، على طريقة نجمات العالم.

الطريقة الصحيحة لاختيار فستان الخطوبة للعروس المحجبة

فستان أصفر منفوش بتصميم الميرماد

فساتين خطوبة صفراء
فساتين خطوبة صفراء


للصبايا الطويلات والرشيقات، يمكنكِ اختيار هذا الفستان الأنيق على طريقة Paula Patton باولا باتون بفستان ميرماد منفوش بدرجة الأصفر الفاقعة، المثالية لصاحبات البشرة الخمرية، من دون أكمام، لهذا يمكنكِ معها اعتماد مجوهرات ماسية فخمة تُبرز جمالكِ أكثر.


فستان أصفر مع تصميم الكشكش الطبقي

فساتين خطوبة صفراء
فساتين خطوبة صفراء


أما الصبيّة القصيرة، فيمكنكِ اعتماد هذا الفستان من نجمة البوب ريانا Rihana، بالفستان الاصفر الكشكش المتدرج على شكل طبقي، ليزيدكِ طولًا وفخامة، ويمكن أيضًا لقصيرات القامة أن يختاروه لاطلالة أنيقة، كما أنه يمنحكِ لمسة عصرية وشبابية.



فستان أصفر منفوش بسيط من الشيفون الحريري

فساتين خطوبة صفراء
فساتين خطوبة صفراء


ولكن إن كنتِ تفكرين في فستان بسيط جدًّا، ومنفوش بطريقة هادئة، فمن الممكن أن تستوحي هذا التصميم من Taylor Swift تايلور سويفت، باللون الأصفر الفاقع، ضيق من الخصر، ثم منفوش ومنسدل بطريقة مخملية وناعمة.

شاهدي ايضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

 

فساتين خطوبة فخمة بوحي من أحلام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X