خالد الصاوي مغازلاً شيرين رضا: أجمل واحدة في مصر

شيرين رضا وخالد الصاوي في الجونة
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيريرن رضا
5 صور

شارك الفنان خالد الصاوي جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بصورة من فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي يقام بمدينة الجونة بالبحر الأحمر، وظهر خالد الصاوي بهذه الصورة بجانب الفنانة شيرين رضا، التي وصفها بأجمل سيدة في مصر.

وعلّق الصاوي على الصورة قائلاً: «أجمل واحدة في مصر من مهرجان الجونة»، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه وزملائه بالوسط الفني، الذين أشادوا بجمال شيرين رضا، وشبابها الذي تحافظ عليه، بالرغم من تخطيها سن الـ50.

خالد وشيرين يشاركان في بطولة «الفيل الأزرق 2»

يشار إلى أن خالد الصاوي يشارك شيرين رضا حالياً بطولة الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما، من بينهم: نيللي كريم، هند صبري، كريم عبدالعزيز، إياد نصار، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مراون حامد، واستطاع صناع وأبطال هذا العمل أن يحققوا نجاحات كبرى لم تُحقق من قبل في تاريخ السينما المصرية، حيث تخطت إيرادات فيلمهم حاجز الـ100 مليون جنيه، وأشاد به الكثيرون من النقاد والفنانين وجمهور السينما المصرية.

وشارك الصاوي أيضاً شيرين رضا في بطولة فيلم «الضيف» الذي طُرح منذ عدة أشهر بدور السينما المصرية، وحققا من خلاله نجاحاً جيداً، خاصة أن موضوع الفيلم مختلف تماماً عن نوعية الأعمال السينمائية التي تُعرض حالياً.

ويستعد الفنان خالد الصاوي حالياً للبدء في التحضير لفيلمه الجديد «شريط 6»، الذي من المقرر أن يُطرح العام المقبل، ومن المقرر أن يعلن عن أسماء أبطال العمل خلال الفترات المقبلة.  

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"