فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول صورة لمحمد رمضان وبشرى بعد الصلح في مهرجان الجونة

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
الصورة التي نشرها محمد رمضان
بشري
بشري

 

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومحبيه، عبر الذاكرة الرسمية لحسابه الشخصي عبر «إنستقرام»، بصورة جمعته بالفنانة بشرى، والتي أشارت داخل الصورة إلى إشارة «نمبر وان»، التي دائماً ما يشير بها محمد رمضان في جميع صوره.

وبهذه الصورة، التي نشرها محمد رمضان، تأكد الصلح الذي تم بينهما، بعد أن قامت بشرى بطرح أغنيتها «كوبرا»، والتي انتقدت من خلالها محمد رمضان من قبل، ولكن تدخل بعض الأشخاص بينهما لإتمام الصلح.

والتقطت هذه الصورة لرمضان وبشرى في إحدى فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي يقام حالياً، ويتواجد به مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

 

محمد رمضان يستعد لمسلسل جديد تأليف وإخراج محمد سامي

يشار إلى أن محمد رمضان يستعد حالياً لمسلسله الجديد، الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل مع المؤلف والمخرج محمد سامي، ومن المقرر أن يعقدا عدداً من جلسات العمل خلال الفترة المقبلة؛ للاتفاق على جميع تفاصيل العمل، الذي يسعيان من خلاله لاسترجاع نجاح مسلسل «الأسطورة» الذي قدماه منذ عدة سنوات، وكان سبباً كبيراً في نقلة محمد رمضان إلى مرحلة كبيرة من النجومية والشهرة.

آخر أعمال محمد رمضان مسلسل «زلزال» الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي، وشاركه في بطولته حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبدالغني، أحمد صيام، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X