فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيفاء وهبي نجمة حفل ملك جمال لبنان ومحمد صندقلي يخطف اللقب

محمد صندقلي
الفنان وائل منصور
الشاب طوني حيدر
الشاب جاد عيسى
الفنانة هيفاء وهبي
هيفاء وهبي وريتا حرب
محمد صندقلي ونضال بشراوي ومحمد طه
الـ top 5 الذين وصولوا إلى المرحلة ما قبل الأخيرة
الشاب مصطفى سلامة
مقدمة الحفل ريتا حرب

محمد صندقلي شاب جديد يفوز بلقب ملك جمال لبنان لعام 2019، بعد منافسة مع 16 شابًّا في حفل انتخاب جرى ليل أمس في بيروت، بحضور حشد كبير من أهل الفن والإعلام، على رأسهم النجمة المصرية نبيلة عبيد التي شاركت كعضو في لجنة التحكيم، والعارضة التونسية ليلى بن خليفة.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد


ورغم أنّ كل الإشارات كانت تدلّ على فوز الشاب رامي سعادة باللقب، إلا أنّ إجابة محمد حظِيت بمباركة اللجنة والحضور، وهو ما قلب النتيجة لصالحه، وكان ثمّة اتفاق على اختياره بعد إجابته عن السؤال الموحد الذي تمّ طرحه على المشتركين، حول من هي الشخصية العالمية التي تحلم بلقائها إذا شاركت بمسابقات جمالية عالمية، فجاءت إجابته "رغم أنّ اسمي محمد، أحلم بلقاء البابا فرنسيس الذي قبّل أقدام زعماء السودان لطلب السلام منهم ".


هيفاء وهبي نجمة الحفل


وأحيت الحفل، الفنانة هيفاء وهبي، التي قدمت أغنية "شاغلة كل الناس"، قبل أن يكون لها في السهرة اطلالات أخرى كانت قد صورتها النجمة قبل ساعات من السهرة. وعلم "سيدتي. نت"، أنّ النجمة كانت مريضة وحرارتها 40 درجة، وقبل أن تطلّ على المسرح سرت أقاويل كثيرة عن عدم حضورها، إلا أنها أتت في اللحظات الأخيرة وتناست تعبها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


قضية ملك جمال لبنان


كن سببًا في جعل شخص آخر يؤمن بوجود الخير، هي العبارة التي اختارها محمد في آخر الفيديو الذي نشرته صفحة "مستر ليبانون" على انستقرام، والتي تتعلق بتقديم الطعام لمن يحتاجه لا رميه في سلة المهملات، وهذه الفكرة استحدثتها المسابقة هذا العام تحت هاشتاغ #BEAUTYWITHacAUSE.
أجوبة المشتركين برهنت عن ذكائهم بعد تلقيهم لصفوف الثقافة العامة، وتمارين امتدت على فترة أكثر من 3 أشهر مع الزميل سعيد الحريري، وظهر جليًّا على المسرح، أنّ مستوى الإجابات هذا العام كان مرتفعًا، وأفضل بكثير من الأعوام السابقة.

المتأهلون لمرحلة التصفيات ما قبل الأخيرة
المتأهلون لمرحلة التصفيات ما قبل الأخيرة


وحصد الشاب اليك هرمز لقب الوصيف الثاني وطوني حيدر نال لقب الوصيف الثالث، أما الوصيف الرابع فكان من نصيب الشاب مصطفى سلامة. ونال جاد عيسى لقب "Mr Photogenic" وكارل يمين حصد فاز بلقب "Mr Personality". أما ايلي صهيون فقد فاز بجائزة المشروع الإنساني عبر تصويت "فيسبوك".

زكي شريف ووائل منصور يشاركان بالحفل


وبالإضافة إلى هيفاء وهبي شارك في إحياء الحفل كل من وائل منصور وزكي شريف ، وتوّلت مهمة التقديم الإعلامية ريتا حرب.

بعد اعلان فوز محمد صندقلي بلقب ملك جمال لبنان
بعد اعلان فوز محمد صندقلي بلقب ملك جمال لبنان


الحفل من تنظيم نضال بشراوي صاحب وكالة "Nidal’s agency"، ومن المقرر كما علم "سيدتي. نت"، أن يتم دعوة الصحافة خلال الأيام المقبلة لمؤتمر صحافي للقاء الملك الجديد، والوقوف عند مشاريعه المستقبلية بعد الانتخاب.
يُذكر أخيرًا أنّ الحفل تم تسجيله وسيتم عرضه عبر شاشة "MTV" اللبنانية .

شاهدوا أيضاً:هيفاء وهبي في عيد ميلادها: ملكة جمال وعارضة أزياء ومطربة وممثلة شغلت الجميع

 

قصي حاتم العراقي: منعت من الغناء لوالدي وحسين الجسمي أفضل من غنى اللون العراقي

محمد عساف لـ"سيدتي": أخاف من فيروز واللهجة المغاربية هي الأصعب

يارا تتحدث لـ"سيدتي" عن رأيها بمهنة سائقة التاكسي وهذا ما تفعله في زحمة السير

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X