لايف ستايل /تكنولوجيا

تحديثات iOS13 الجديدة

تحديثات iOS13 الجديدة
من التحديثات، إمكانيّة تحديد سعة بيانات الإنترنت، ليتوقف العمل عند تخطّي الحد المسموح
نظام تشغيل iOS 13 يعدّ أحدث ما اطلقته شركة أبل، عملاق التكنولوجيا الأمريكي
التحديثات تتضمن طريقة جديدة لعرض الصور والفيديوهات

 نظام تشغيل iOS 13، أحدث ما اطلقته شركة أبل، عملاق التكنولوجيا الأمريكي، حيث يعمل بدايةً من أجهزة أيفون 6 إس. تقول آبل إن "النظام يضم 200 تحديث جديد".
في النظام، مجموعة من المزايا الهامّة التي ستفيد المستخدمين، وفي مقدّمتها اللمسة ثلاثية الأبعاد التي تمكن مستخدمي آيفون SE وXR و11، من الوصول إلى اختصارات الأوامر المختلفة، حال الضغط طويلًا على التطبيق.


تحديثات iOS 13

هناك أيضًا خاصيَّة إطالة عمر البطارية، حيث يتوقّف الشحن عند 80%، في حين سيشحن الباقي عندما يحتاج الجهاز إلى ذلك. وأيضًا، إمكانية فتح البلوتوث والواي فاي، عن طريق الضغط على أي منهما والتشابك مع أي جهاز آخر.
في التحديثات الجديدة، يُمكن للمستخدم أن يفتح الملفَّات المضغوطة، واستخدامها، بجانب إنشاء مجلدات لترتيب ملفاته. وتضمن التحديثات أيضًا نظامًا مختلفًا للوحة المفاتيح يُمكّن من الكتابة، من دون رفع الإصبع عن الشاشة. كما تشمل التحديثات إمكانيَّة تحديد سعة بيانات الإنترنت يتوقف العمل به عند تخطّي الحدّ المسموح، بجانب خاصيّة الحظر الصامت التي تمكن من حظر أي مكالمات من أرقام غير موجودة بقائمة الأسماء، ولكنها ستظهر في سجل المكالمات.


تحديثات آيفون الجديدة


تتضمّن التحديثات طريقة جديدة لعرض الصور والفيديوهات، حيث ستتحرّك داخل مجلّد الصور، ولكن بدون صوت حتّى الضغط على التشغيل، مع خاصيَّة حذف الصور المتشابهة، وأيضًا خاصية "سفاري" التي تمنح المستخدم حريَّة اختيار مكان تخزين الصورة أو الملف بعيدًا عن iCloud، وتحديد مستوى كلمة السر الخاصَّة به.
كما تلفت خاصيّة المحرّر السريع، التي تمكن من لصق أو نسخ أو إلغاء الكلمات المرغوبة، بسهولة؛ كل ما على المستخدم فعله هو وضع 3 أصابع على الشاشة، ليظهر له شريطًا يمكنه من اختيار الكلمات منه.

شاهدوا أيضاً: هواتف ٢٠١٩.. شاشة كاملة وكاميرا خفية

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X