فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجل حسن يوسف ينتقد إساءة مهرجان الجونة لوالده

حسن يوسف
حسن يوسف
حسن يوسف ونجله
عمر حسن يوسف
حسن يوسف
حسن يوسف ونجله في مرحلة الطفولة
حسن يوسف ونجله في مرحلة الطفولة
عمر حسن يوسف

 

فجر الفنان عمر حسن يوسف، مفاجأة كبرى عن منظمي مهرجان الجونة السينمائي الدولي التي اختتمت فعالياته بالأمس الخميس، بعد أن وجهوا الإساءة لوالده الفنان الكبير حسن يوسف، وشارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمنشور كشف من خلاله ما قام به منظمو مهرجان الجونة السينمائي الدولي مع والده عندما قاموا بدعوته لحضور المهرجان.

وقال عمر حسن يوسف في منشوره، "حاجة ضحك جداً لما القائمين على مهرجان الجونة يكلموا حسن يوسف عشان يعزموه بعد ما كانوا أول دورتين ناسين يعزموه أصلا، ويتقال له حضرتك غرفتك في الفندق ستكون مشتركة؛ لأن عدد الغرف غير كافية، ولما رفض لغوا الدعوة ههههه".

نجل حسن يوسف: حزين بسبب عدم تقدير والدي

وأضاف في منشوره "حاجة كمان تحزن لما تبقي المعاملة دي جاية من مهرجان بلدك اللي هما تقريباً مش عارفين قيمة وتاريخ حسن يوسف في الفن".

وأنهى منشوره قائلاً: "بس الحمدالله لما بيبقي في مهرجانات كبيرة في بلاد عربية تانية والله المعاملة والتقدير بيبقوا أحسن من هنا بكتير".

يشار إلى أن الفنان عمر حسن يوسف قد شارك خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل "بالحجم العائلي" مع الفنان يحيى الفخراني والفنانة ميرفت أمين، أما الفنان حسن يوسف فكان آخر أعماله الفنية مسلسل "الضاهر" مع الفنان محمد فؤاد، والذي كان من المقرر طرحه الموسم الرمضاني الماضي، ولكنه خرج من الموسم في اللحظات الأخيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X