فيديو وصور: محمد هنيدي يتوج بجائزة إنجاز العمر بحضور أحمد السقا

محمد هنيدي من حفل ختام الدورة الثالثة لمهرجان الجونة
محمد هنيدي يتسلم جائزة انجاز العمر
أحمد السقا سلم جائزة إنجاز العمر لزميله محمد هنيدي
تصفيق اسطورى لمحمد هنيدي لحظة صعوده إلى خشبة المسرح
محمد هنيدي يتلقى التهنئة من النجمة الهام شاهين
أول ظهور لزوجة محمد هنيدي
محمد هنيدي ثالث نجم يحصل على جائزة إنجاز العمر
السقا وزوجته بجوار محمد هنيدي
رسالة شكر من محمد هنيدي إلى أحمد السقا
9 صور

وسط استقبال أسطوري من نجوم حفل ختام الدورة الثالثة لمهرجان الجونة، صعد النجم محمد هنيدي لاستلام جائزة إنجاز العمر من رفيق الرحلة الفنية النجم أحمد السقا، الذي أصر على غناء أغنية "كماننا" الشهيرة مع هنيدي من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وهو الفيلم الذي دشن نجومية الإثنين وفتح الباب أمام نجوم الجيل الجديد في السينما المصرية، وشهد الحفل أول ظهور لزوجة هنيدي عبير السري.

النجم أحمد السقا صعد أولا لتسليم درع التكريم للنجم محمد هنيدي، خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وقال: ليا الشرف إني أسلم الجائزة لأخي وصديقي النجم محمد هنيدي".

 

وأـكد هنيدي عدم قدرته على التعبير عن سعادته بهذا التكريم وأضاف: أنا لا يمكن أن أصف سعادتي بهذا التكريم، وشكرا لكل القائمين على المهرجان، وشكرا لأنني فرد من أسرة السينما المصرية وهذا شرف كبير.

ووجه "هنيدي" التحية لشهداء قوات الجيش المصري، الذين وقعوا اليوم خلال هجوم إرهابي في سيناء، وبعد تقديم أغنية كماننا مع السقا قال: طلبت حاجات كتير في أغنية كماننا منذ سنوات طويلة الحمد لله تحققت.

وحصل النجم محمد هنيدي، على جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مجمل أعماله في مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثالثة، وتم عرض فيلم تذكاري، لأعمال هنيدي، وتحدث فيه أصدقائه المقربين وهما النجم أشرف عبد الباقي، وأحمد فهمي، ومحمود البزاوي.

وعقب انتهاء حفل التكريم داعب هنيدي زميله السقا عبر منشور بحسابه الشخصي بموقع إنستقرام قال فيه: السقا جيه مخصوص وحبس نفسه ٤٨ ساعة عشان يفاجئني في مهرجان الجونة انه هو اللي هيسلمني التكريم.

 

وتابع هنيدي: طبعا انا كنت عارف من اول يوم وعملت نفسي متفاجئ وتقريبا الجونة كلها كانت عارفه ودي كانت مفاجأتي للسقا

 

وأضاف: مافيش شكر بين الإخوات.. وفرحتك باخوك اللي شوفتها في عنيك أكبر من أي حاجة.. زي ما وقفنا في ضهر بعض ف الافلام هنفضل واقفين في ضهر بعض لأخر يوم في عمرنا .. بحبك يا سقا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"