أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قط مشرد يعمل فى نقابة المحامين البرازيلية

القط ليون
كارنيه الوظيفة
القط بزي العمل
ليون يرتكن على مكتبه
القط مع أحد العملاء
القط ليون المحامي
القط في مبنى النقابة
القط يمشي
القط محمول من أحد العملاء
القط بزي العمل
أحد الموظفين يحمل القط

حالف الحظ أحد القطط الضالة حين استأجرته نقابة المحامين البرازيلية وأصدرت له كارنيهاً للعمل معها بعد أن وقعت معه عقد العمل.
وبحسب موقع «الموندو» الإسبانية، لجأ القط الصغير المُشرد إلى مبنى نقابة المحامين البرازيلية هرباً من برودة الجو الشديدة، حيث كانت السماء تمطر بشدة في ذلك اليوم في مدينة ماكابا البرازيلية.
جلس القط في وسط المبنى، بالقرب من المكاتب الإقليمية لـOAB، لنقابة المحامين البرازيليين في اختصارها باللغة البرتغالية، وقرر أن يلجأ للمنطقة تحت الشرفة. فاستلقى على كرسي وانتظر العاصفة لتهدأ ولم يكن يعلم أن هذه الفرصة ستغير مسار حياته كلها وحياة زملائه الجدد.
وفى الصباح عندما حضر الموظفون، رأوا القط وشعروا نحوه بالألفة والراحة والقط أيضاً شعر بالراحة في وجودهم فقرر البقاء في المبنى.
طعام وتدليل
أعطى الموظفون للقط الطعام والتدليل حتى شعر بالاطمئنان وأخذ يسير حول المكتب كما لو أنه يسير في منزله، حتى بدأ العملاء يتهافتون في الوصول بشكواهم المختلفة.
وبينما كان العملاء يشعرون بالسخط بسبب وجود القط، إلا أنه كون صداقات معهم وأشعرهم بالراحة.
وعندما شعر الموظفون بدور القط في نشر الراحة بين العملاء قرروا التمسك به وعدم مغادرته المبنى وكان عليهم إيجاد حل حتى لا يتخلوا عن حيوانهم الأليف الجديد، لذلك قرروا استئجاره.
وبهذه الطريقة تحول قط مشرد مجهول المصدر إلى الدكتور «ليون» المحامي، ونال اعتماد OAB الرسمي الذي حدده على أنه موظف وأنشأوا له حساباً شخصياً عبر الإنستجرام.
وبمجرد وصول القصة إلى شبكات التواصل الاجتماعي، أحدث ضجة كبيرة ورحب الكثير بالموظف الجديد في نقابة المحامين وأصبح لديه أكثر من 50 ألف متابع.
ارتدى القط الموظف بنقابة الحامين زي العمل والتزم به فعلياً خلال فترات العمل.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X