فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"روتانا" تجدد العهد مع رابح صقر بـ "عشرة عمر"

"روتانا" تجدد العهد مع رابح صقر
رابح صقر مستمر مع روتانا
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر إلى جوار سالم الهندي

جدَّدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عهد الوفاء ورحلة التميُّز والنجاح مع الفنان رابح صقر بتوقيع عقدٍ معه لإدارة أعماله، يشمل المملكة العربية السعودية والعالم أجمع.

ووقَّع العقد من جهة "روتانا" سالم الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، الذي أكد خلال المناسبة، أن علاقته برابح بمنزلة "عشرة عمر"، مبيناً أن عقد إدارة الأعمال، يأتي استمراراً لدعم صقر.

وخلال مراسم التوقيع، كشف الرئيس التنفيذي لـ "روتانا"، أن العلاقة بين الشركة ورابح طويلة ومتينة، وأن العقد مجرد أوراق للذكرى لا أكثر.

وقد شهدت حقبة التسعينيات الميلادية بداية العلاقة القوية بين رابح صقر و"روتانا" من خلال طرح عدد من الألبومات الغنائية، من أبرزها ألبوم رابح 97، الذي حمل عنوان "ورود"، أما ألبوم رابح 2002، فحقق مبيعات عالية جداً، وكسر أرقاماً قياسية في الخليج والوطن العربي إبان انتشار "سوق الكاسيت". واستمر رابح بعدها في طرح الألبومات الغنائية من إنتاج روتانا حتى العام الجاري، إذ طرح في 2019 أحدث ألبوماته بالتعاون مع "روتانا".

ويحظى رابح صقر بحضور فني كبير، وتشهد الحفلات والمهرجانات التي يشارك فيها بالسعودية إقبالاً جماهيرياً واسعاً، بما في ذلك الأوبريتات الوطنية التي يكون أحد أطرافها.

ويتميز رابح بنشاط فني لافت في 2019، حيث شارك في عدد كبير من الحفلات الغنائية التي شهدتها السعودية والخليج والوطن العربي، منها حفلته في القاهرة، العاصمة المصرية، إضافة إلى حفلة دولية ضمن "صيف لندن".

يشار إلى أن "روتانا" كانت قد ضمَّت الفنان راشد الماجد إلى بيتها الكبير في حفلٍ، أقيم الأسبوع الماضي، وبذلك باتت الشركة تحتضن عدداً كبيراً من نجوم الأغنية السعودية والعربية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X