اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وزارة الإعلام تكرم الفائزين بجائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني

18 صور

بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة نظمت وزارة الإعلام يوم أمس الأحد الموافق 29 سبتمبر حفل جائزة التميز الإعلامي 2019م، بمساراتها العشرة وذلك بفندق الهيلتون بالرياض، وبحضور وزير الإعلام تركي بن عبدالله الشبانة.



الفائزون بالجائزة


استطاعت شركة مايسترو بيتزا بعمل "نحن منها" الفوز في مجال فيديو القطاع الخاص والقطاع غير الربحي، فيما حاز الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز على جائزة المبادرة الإعلامية من جهة حكومية، بعمل "تتخيل الوطن بدونهم".

أما في مسار المنتج التلفزيوني فقد نالت هيئة الإذاعة والتلفزيون جائزة هذا المسار بعنوان "فيلم الجندي ماجد القرني"، وفي المنتج الإذاعي حققت إذاعة ثمانية جائزة ثمانية بعنوان العمل "أشياء غيرتنا".

وفي مسار الصورة الفوتوغرافية فاز "ظافر الشهري" بجائزة المسار عن عمله "للمجد العليا"، فيما حصلت "إيمان الشمري" على الجائزة بعنوان المقال "23 سبتمبر لأكثر من 33 مليون نسمة" في مسار المقال الصحفي.

في حين ذهبت جائزة القصيدة الوطنية للشاعر "الدكتور عبدالله الزهراني" لقصيدته "وطني تحت ظلال النخيل"، وفي مسار الأغنية الوطنية فاز عمل "موعدنا 2030" للهيئة العامة للترفيه بالجائزة، فيما حجبت لجنة التحكيم الجائزة عن مسار المادة الإبداعية في الإعلام الجديد.