عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج أخت العروس مستوحى من أسابيع الموضة

ظلال الجفون الفاقعة من VERSACE
PRADA
اختيار الألوان القاتمة من MAX MARA
مكياج بسيط للسمروات من GIORGIO ARMANI
المكياج النود بعروض Ports 1961
مكياج بسيط وطبيعي بعروض Victoria Beckham
احمر الشفاه الداكن مع الأيلاينر من موسكينو
الأيلاينر اللامع بعروض Halpern

أخت العروس هي واحدة من الأشخاص الذين يكون مسلطًا عليهم الضوء بشكل كبير، فهي من أقرب الناس للعروس، وحضورها في حفل الزفاف أمر مهم، لهذا فاطلالتها أيضًا يجب أن تكون غاية في الأناقة.
وبجانب فستان الحفل، يأتي دور المكياج الذي يُكمل اطلالتكِ بهذا اليوم، ولكي تظهري بأجمل لوك لديكِ، اخترمًا لكِ مكياج أخت العروس مستوحى من أسابيع الموضة لربيع وصيف 2020.


رسومات الأيلاينر اللامعة

الآيلاينر اللامع
الآيلاينر اللامع


يمكنكِ تجربة الأيلاينر اللامع باللون الأسود، كالذي شاهدناه بعروض Halpern مع مكياج بسيط وهادىء، بخاصة وإن كنتِ تبحثين عن هذا النوع من الميكاب الذي يُبرز جمال عيونِك، اختاريه مع أحمر الشفاه الغلوس الخفيف، ومكياج خدود وردي.


مكياج بدرجات الأحمر الداكن للشفاه


أما إن كنتِ تفكرين في مكياج لافت أكثر، فيمكنكِ تجربة هذا اللوك من عروض موسكينو Moschino، مع أحمر الشفاه الـ matte، مع العيون بالكحل الأسود، برسمة الأيلاينر الفارغة من الداخل، وهي من الستايلات الجريئة والجديدة، التي يمكنكِ اعتمادها بحفل زفاف أختِك.


مكياج طبيعي بالألوان الهادئة

مكياج طبيعي
مكياج طبيعي


إن كان فستانكِ مطرزًا بالكامل، فمن الأفضل أن تختاري مكياجًا ناعمًا، ويمكنكِ الاعتماد على ذلك بصيحة الـ No Makeup- Makeup، بالألوان الترابية الأقرب لدرجة بشرتِك، مع أحمر الشفاه الغلوس بلون الشفاه، كهذا الذي شاهدناه بعروض GIORGIO ARMANI.


رسومات الأيلاينر النيون


من الصيحات التي كانت دارجة هذا الصيف، ويبدو أننا سنشاهدها كثيرًا بالمواسم القادمة، هي موضة الأيلاينر بالدرجات الفاقعة، والذي يمنحكِ اطلالة تخطف الأنظار، وشبابية كذلك، كهذا اللوك من عروض دور أزياء VERSACE.

شاهدي أيضاً:مكياج عروس من موضة ربيع وصيف 2019

 

ماسكات تنظيف البشرة المختلطة قبل الزفاف

خلطة الحناء المغربية لجسم العروس

مكياج عيون أخضر للعروس في اليوم الوطني السعودي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X