أيمن زيدان لـ " سيدتي نت " : لا مشاريع درامية في الوقت الحالي

أيمن زيدان
أيمن زيدان
أيمن زيدان
الصورة التي نشرها أيمن لمسلسل هولاكو
أيمن زيدان
أيمن زيدان
6 صور

نشر النجم السوري أيمن زيدان صورة من عرض مسلسل " هولاكو " الذي تم انتاجه وعرضه قبل سنوات وأدى دور البطولة فيه حيث عبر أيمن عن فخره بتلك المرحلة الدرامية السورية المزدهرة واستيائه للحال الذي وصلت إليه الدراما السورية في الوقت الحالي.
وقال أيمن في تعليقه على الصورة : "مسلسل صنعناه في سنوات الحلم.. اخرجه الصديق باسل الخطيب ولعبت بطولته مع مجموعة من الكبار وأشرفت على انتاجه.. اشاهده الآن فينتابني شعوران متناقضان.. شعور بالفخر مصدره ما كنا نقدمه ونحلم به، وشعور عارم بالقهر والخيبة مما وصلنا اليه".
وأمس التقى " سيدتي نت " النجم السوري أيمن زيدان مصادفة حيث أكد أنه سيكون حاضراً في مهرجان السليمانية السينمائي بفيلمه الروائي الطويل " امينة " الذي أخرجه ونال العديد من الإشادات فيما أكد أنه أنهى إخراج فيلم " جبال الشمس قبل أيام قليلة وقبله إخراج فيلمه الروائي الطويل الثاني " غيوم داكنة " .
وعما إذا كان هناك مشروع درامي يلوح في الأفق قال أيمن في حديثه لـ " سيدتي نت " : لا لا يوجد شيء . أين هي الدراما الآن؟ بعد عودتي من السليمانية سأتفرغ للعمليات الفنية لفيلمي غيوم داكنة ليكون جاهزاً للعرض والمشاركات في المسابقات والمهرجانات " .
يشار إلى أن النجم السوري القدير ايمن زيدان تفرغ خلال الأعوام القليلة الماضية للسينما سواء كممثل أو كمخرج وأيضاً للمسرح فيما ابتعد عن الدراما بشكل كلي ودائماً ما كان يشير إلى الوضع السيء الذي وصلت إليه الدراما السورية خلال السنوات الأخيرة ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"