لايف ستايل /تكنولوجيا

تنبيه مفاجئ من هواتف آيفون 11 الجديدة

تنبيه مفاجئ من هواتف آيفون 11 الجديدة
الهواتف الجديدة تبعث تحذيرًا إلى مالكيها، إذا تمَّ استبدال بالشاشة أخرى غير أصلية
الرسالة التحذيرية مفادها أنَّ الهاتف غير قادر على التحقق ما إذا كانت الشاشة أصليَّة
أبل تُحذّر عملاءها من أن إصلاح الشاشة بطريقة خاطئة قد ينتج عنه ضرر بالجهاز، وارتفاع في درجة حرارته

تفاجأ مالكو هواتف آيفون الجديدة (آيفون 11، وآيفون 11 برو، وآيفون برو ماكس)، من تحذيرات مزعجة تظهر لهم عند استبدال الشاشة أو البطارية!
وتعليقًا على ذلك، كشفت شركة أبل المصنّعة لهواتف آيفون أن الهواتف الجديدة تبعث تحذيرات إلى مالكيها، إذا تم تغيير بالشاشة أخرى غير أصلية، مطالبة المستخدمين باستبدال الشاشات من متاجر معتمدة وموثوقة.

 الرسائل التحذيرية تظهر في هواتف آيفون الجديدة



هواتف آيفون الجديدة


تظهر الرسائل التحذيرية في هواتف آيفون الجديدة حصرًا، ومفادها أنَّ "الجهاز غير قادر على التحقق ما إذا كانت الشاشة أصلية". ولكن، لا تعني الرسالة أن الهاتف سيتوقف عن العمل، بل هي مجرد تنبيه من الضرر، حسبما ورد في وثيقة جديدة للدعم أصدرتها أبل، حول ما إذا لاحظ المستخدمون تغييرًا في ألوان الشاشة، وبريقها.


هواتف آيفون 2019

تُحذِّر أبل عملاءها من أن إصلاح الشاشة بطريقة خاطئة، قد ينتج عنه ضرر كبير بالجهاز، وارتفاع في درجة حرارته، وجروح للمستخدمين. وفي حين تظهر الرسالة في الأيَّام الأربعة الأولى على شاشة الهاتف المقفلة، هي تنتقل بعد ذلك إلى الإعدادات. وفي هذا الإطار، يوجِّه البعض انتقادات لشركة أبل، بحجَّة أنَّها تحاول احتكار سوق الصيانة، وحرمان مستخدميها من خيارات متعلِّقة قد تكون أوفر سعرًا.

شاهدوا أيضاً:الـ «لاي فاي- LiFi» البديل الجديد عن الواي فاي WiFi

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X