جمال /أخبار جمال

مجفف الشعر Dyson Supersonic™، خيارات متعددة للمرأة متعددة المهام

يقول المثل، المرأة نصف المجتمع، أما الواقع فيقول أنها أكثر من النصف بمراحل. أنتِ اليوم الأم، والزوجة، والصديقة، والمديرة، والأخت، وقائمة لا تنتهي من المحبة التي تأتي مع الكثير من الواجبات أيضاً. وبين الوجبات والوجبات الأخرى، يضيع الوقت الذي كنت تخصصينه لنفسك، أو حتى لشعرك! فإذا أخذنا بعين الاعتبار وسائل التواصل الاجتماعي، ومسابقات الجمال الدائمة عليها، سندرك تماماً الضغوطات التي تعيشينها لتكون دائماً بأفضل صورة.