بعد 13 عامًا من اختفائها ابتهال المطيري تعود إلى ذاكرة المجتمع السعودي

2 صور

بعد 13 عامًا تعود قصة "ابتهال المطيري" الطفلة التي اختفت وهي في الرابعة من عمرها وباتت الآن في عمر السابعة عشر _تقريبًا_ إلى ذاكرة المجتمع السعودي، ليتفاعل المغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع أسرتها ويقوموا بتدشين وسم (هاشتاق) #البحث_عن_ابتهال_المطيري؛ بغرض البحث عنها مجددًا، وقد وصل هذا الوسم إلى ترند على تويتر.

يذكر أنّ "ابتهال" اختفت أثناء خروجها من منزل والدها في محافظة المجمعة بصحبة أشقائها الصغار في 7-3-1427 هــ.

وكان كل من والد وعم الطفلة "ابتهال المطيري" نفيا في عام 2006م ما تناقلته بعض مواقع ومنتديات الإنترنت عن العثور عليها في الكويت، برفقة ضابط من رتبة عسكرية كبيرة.
مؤكدين أنها إشاعات تتناقلها ساحات الإنترنت، ولا أساس لها من الصحة.

ومؤخرًا أكد العم في تصريحات صحفية عدم ظهور أي جديد عن "ابتهال" سوى اتصالات تشبّه عليها، إلا أنّ الأسرة تتشبث بأمل العثور عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتوقع بقاءها على قيد الحياة حتى الآن، وأنها تبلغ من العمر نحو 17 عامًا، وقد يكون لديها حساب بتويتر أو غيره، يمكنها من مطالعة ما يكتبه ذووها في رحلة البحث عنها.

كاشفًا بأنّ الأسرة تبحث عن رسام متمكن يمكنه توقع التغيرات التي قد طرأت عليها بحكم سنوات اختفائها لكنهم لم يعثروا على أحد حتى الآن.

وقد ناشد العم من يطلق أي شائعات حول ملابسات اختفاء الطفلة التوقف عنها بسبب الضرر الذي ألحقته تلك الشائعات بالأسرة، مشددًا على أنّ أي شائعات أو معلومات مغلوطة ستكون سببًا في مقاضاة من يروجها.



أبرز التغريدات


أروى عبدالعزيز
@arwaaziz_
#البحث_عن_ابتهال_المطيري
١٣ سنة ولم تفقد الأمل .. اللهم بحجم الألم الذي عاشته تلك الأم أفرح نظرتها بعودة طفلتها يا من تُحي العظام وهي رميم يا من لا يُعجزه شيءٌ في الأرض ولا في السماء قُر أعينها كما قرت عين أُم موسى من قبل.
فز قلبي من قريت الاسم لأنه عشنا هالقصة من احنا صغار.

@N_N_I_G
#البحث_عن_ابتهال_المطيري
شوفوا الأمهات كيف. مستحيل مستحيل مستحيل يتخلون عن أطفالهم حتى لو كانوا مختفين من ١٣ سنة والكل فاقد الأمل بالموضوع. تبقى الأم هي الوحيدة الي ما تتخلى مهما صار. يا ربي تردها لأمها ياااارب.

아람 GD 25 ⬇️
@xiamso
#البحث_عن_ابتهال_المطيري القضية الوحيدة اللي شغلت السعوديين ومحد قدر ينساها، يا رب ترجع لأهلها سالمة غانمة يا كريم.

‏٣١ ♀ ∇
@aho11__
#البحث_عن_ابتهال_المطيري
يامن رددت يوسف لأبيه ويامن قررت عين أم موسى بولدها رد ابتهال لأمها وقر عينها بعودتها يارب.

مشاري بن مشعل♡ ✨
@io_z9
#البحث_عن_ابتهال_المطيري
أسال الله أن يردها لوالديها، وأن يفرح قلوبهم بعودتها سالمة عاجلاً غير آجل.