أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

الشيخة مي تنال جائزة العويس للإنجاز الثقافي والعلمي

الشيخة مي تنال جائزة العويس للإنجاز الثقافي والعلمي
الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة الملك

منحت مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، جائزة الإنجاز الثقافي والعلمي للدورة السادسة عشر 2018- 2019، خلال إعلان للمؤسسة عن أسماء الفائزين بجوائز دورتها السادسة عشرة.

وبعثت الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة الملك، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، برقية تهنئة للشيخة مي بنت محمد آل خليفة، أعربت فيها عن تقديرها واعتزازها بفوزها بجائزة الإنجاز الثقافي والعلمي لمؤسسة سلطان بن علي العويس، في دورتها السادسة عشرة، مبدية سعادتها بهذا التكريم الذي يأتي تقديراً لإسهامات الشيخة مي المؤثرة واللافتة في خدمة الثقافة الوطنية التي تحافظ على نبضها ونشاطها لتكون مرآة عاكسة لإرثنا وثرائنا الفكري والمعرفي والثقافي، كأحد أهم سمات البحرين الحضارية، وكما اعتدنا على مر التاريخ.

ووجهت قرينة عاهل البلاد خالص التهاني وعميق الامتنان لجهود الشيخة مي المخلصة وإسهاماتها القيمة. مكررة في مثل هذه المناسبة فخرها برئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار كأحد نساء الوطن الجديرات بالتقدير، لتوليهن للمسؤوليات الوطنية باقتدار، وحرصهن الدائم على العطاء المتميز وتقديم ما يحفظ للبحرين مكانتها الرائدة بين الأمم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X