اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

JAZZE PHA يُفاجىء CIARA على المسرح وسط صراخها... والسبب مفاجأة

سيارا
سيارا
جاز
سيارا
سيارا
جاز
سيارا
7 صور

نشرت المُغنية الأميركية CIARA، مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على "انستقرام"، رصدت فيه لحظة صدمتها وسعادتها بزميلها المنتج ومغني الراب الأميركي JAZZE PHA، الذي فاجأها على المسرح أثناء تقديم وصلة الغناء مع جمهورها بـ أتلانتا مسقط رأسها، وذلك في الوقت التي جذبت فيه "سيارا" انتباه الجماهير في جميع أنحاء أمريكا بجولتها الغنائية "Beauty Marks"، التي نالت استحسان النقاد دعماً لألبومها.

فيديو: جنات تغني لابنتها كل ما فيك حبيبي

وفي التفاصيل، أثناء غنائها على المسرح وبجانبها فرقتها الراقصة، التفتت "سيارا" لتفاجأ بمغني الراب ومنتجها السابق Jazze Pha، الذي تسلل إلى المسرح ببطء ثم صعد وهو يحمل إطاراً به مجموعة من الصور، فصرخت المغنية بشدة بعد رؤيتها له، وتركته يتحدث عنها على المسرح، ثم وجّهت له شكرًا كبيراً على دعمه له طيلة فترة حياتها.


وعلّقت النجمة عبر "انستقرام"، على موقف منتجها السابق لها، وكتبت: "فاجأني JAZZE بالاحتفال بمرور 15 عاماً على أوّل أغنية أنتجها لي وشاركني بها في فيديو كليب "Goodies"، شكرا لجميع المعجبين على كل دعمكم على مر السنين... لا يمكن للكلمات أن تعبر عن امتناني"، كما نشرت بعض الصور عبر خاصية "ستوري" تجمعها به، وبيّنت الصور باقة من الزهور تحمل رقم 15، احتفالاً بالذكرى السنوية لهما.
يعرف عشاق الموسيقى منذ فترة طويلة أن Pha، كان له دور أساسي في سنوات CIARA الأولى ، حيث صنع عددًا من الأغاني التي أصدرت من خلاله لأول مرة LP ، و "Goodies"، وقد وصلت الأغنية عبر "يوتيوب"، إلى 100 مليون مشاهدة.