أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أخفت ميراثها عن زوجها فذبحها بسكين المطبخ

بوكس شرطة
عنف الرجل ضد المرأة
عنف ضد المرأة

أمسك زوج بسكين المطبخ وذبح زوجته داخل غرفة نومهما انتقاماً منها لإخفائها ميراثها عنه، وبحسب تحقيقات النيابة العامة فإن المتهم ارتكب الجريمة بسبب الخلافات الدائمة مع زوجته على مصروفات المنزل وعدم قدرته على توفير نفقات أكثر بسبب ضيق ذات اليد وأن يوم الحادث وقعت مشادة بينهما على مصاريف المنزل تطورت إلى مشادة انتهت بقتلها.
واعترف الزوج المتهم: «كانت ساعة شيطان وأنا ندمان على اللي حصل، وكمان مين هيربي العيال وأنا فى السجن».. وتابع المتهم فى اعترافاته أنه لجأ للحوار والنقاش مع زوجته حول ميراثها على أن تقوم بالمساهمة في نفقات المنزل لكنها رفضت وانفعلت وتطاولت عليه بالألفاظ مما دفعه للثأر لكرامته.
وأفادت التحقيقات والتحريات أن الزوج المتهم يعمل باليومية، ويوم الحادث عاد إلى منزله ووقعت مشادة كلامية مع زوجته تطورت إلى تشابك بالأيدي، قام على إثره بالإمساك بسكين المطبخ وذبح زوجته داخل غرفة نومهما، بعد أن أخفت القتيلة عنه حصولها على ميراث من عائلتها، ولفظت الزوجة أنفاسها الأخيرة غارقة في دمائها قبل الوصول إلى المستشفى.
وأوضحت التحقيقات أن الزوجين على خلاف دائم منذ زواجهما الذي مر عليه قرابة 7 سنوات بسبب احتياجات الأسرة المنزلية التي لا يتمكن الزوج من توفيرها بشكل تام، وأن الخلافات تزايدت في آخر 3 سنوات بسبب متطلبات أبنائهما الثلاثة التي أضافت عبئاً جديداً على الزوج.
وتابعت التحقيقات أن الزوج استشاط غضباً عندما عرف أن زوجته حصلت على 20 ألف جنيه من ميراثها في والدها وأخفت عليه، فاعتدى عليها بالضرب، وعندما دافعت عن نفسها أمسك السكين وذبحها، ونسبت إليه النيابة تهمة القتل العمد وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X