أزياء /إتجاهات

أجمل فساتين سهرة موضة ربيع 2020

Prada
Genny
Luisa Beccaria
Annakiki
Emporio Armani
Giada
Annakiki
Emporio Armani
Act N21
Alberta Ferretti.
Jil Sander
Prada
Moschino
Alberta Ferretti.
N 21
Alberta Ferretti.
Max Mara

تتسابق دور الأزياء على تقديم جديدها من الملابس الجاهزة لموسم الربيع والصيف، وهذا العام برعت في تصميم تشكيلة خلابة من فساتين السهرة التي غلبت عليها البساطة.
"سيدتي" تستعرض لكِ أجمل فساتين السهرة من عروض أسبوع الموضة في ميلانو موضة ربيع 2020، وتخبرك بالموديل الذي يلائم شكل جسمك.



فساتين منفوشة

 

لم تغب موضة فساتين السهرة المنفوشة عن عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة Act N21 موديل أحمر مؤلف من طبقات مكشكشه، أما ماركة Annakiki فتميزت تصاميمها بالتنانير القصيرة المنفوخة، أعتمدي هذه الستايلات في حال كان القسم السفلي من قوامك ممتلئ.



فساتين مطرزة موضة ربيع 2020
 

Emporio Armani
Emporio Armani

تميزت تصاميم ربيع 2020 بالشك اليدوي شديد النعومة والذي جاء في أغلب العروض بنفس لون الفستان كما في الموديلات الموقعة من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وامبريو ارماني Emporio Armani وبرادا Pradaوتضمن لكِ هذه القطع إطلالة فخمة من دون مبالغة كما تساعدك ألوانها الداكنة في إخفاء عيوب جسمك.
 

فساتين سهرة مستقيمة القصة

Jil Sander
Jil Sander

ركزت عدد من الدور العريقة على فساتين السهرة مستقيمة القصة والتي تساعد في إطالة القامة، وأعجبتنا الألوان الحيادية لدى جيل ساندر Jil Sander و Giada و N°21، تفاديها فقط اذا كنتِ ممتلئة القامة.



فساتين سهرة بأكمام منفوخة

 

Moschino
Moschino


هى نجمة عروض الأزياء الجاهزة هذا العام وأثبتت حضور لافت على خشبات عروض أسبوع ميلانو، فخطفت الأنظار في مجموعات لويزا بيكاريا Luisa Beccaria وموسكينو Moschino وتميزت بالألوان الهادئة والقصات غير المتكلفة، أعتمديها لإطلالة راقية تشتت النظر عن نحافة كتفيكِ.



فساتين سهرة واسعة

Alberta Ferretti
Alberta Ferretti


هى القطع التي نبحث عنها جميعًا ليس فقط لكونها من القطع الساترة ولكن لأنها تمنحنا قوام خالي من العيوب، ومن جهتنا أحببنا الموديلات التي أطلت بها عارضات ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وامبريو ارماني Emporio Armani.

شاهدي أيضاً:موضة الطبعات: علامة فارقة تميز الاسلوب الايطالي

 

تابعي أيضاً:

صيحات الأبيض لربيع صيف 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

صيحات حقائب وأحذية ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

أبرز صيحات الحقائب من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X