عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

مجوهرات عروس2020 من انستقرام

مجوهرات عروس فخمة
التصاميم البسيطة مع السلاسل الذهبية
الأقراط البسيطة مع فروع الأشجار
أقراط الأذن مع الأحجار الملونة
المجوهرات للعقد المفتوح
أقراط الأذن كبيرة الحجم
الأقراط المتدلية موضة عروس 2020

المجوهرات الأنيقة والمترفة جزء أساسي من اطلالة أيّ عروس، لهذا فهي تظل تبحث عن الاختيار المناسب والعصري للقطع المهمة التي تقتنيها كعروس جديدة، لهذا سنحاول مساعدتكِ اليوم بمجوهرات عروس 2020 من انستقرام، لكي تتزيني بأجمل القطع المترفة.

قلادات فخمة مرصعة بأحجار ملونة للعروس

المجوهرات للأطقم الفخمة

أطقم مجوهرات فخمة
أطقم مجوهرات فخمة


بعض الصبايا يفكرن باعتماد طقم كامل للمجوهرات، والذي يأتي متناسقًا بين العقد وأقراط الأذن، وهو من الخيارات الجذابة التي يمكنكِ التفكير بها، ومن أفضل التصميمات هي ذات النقوش على شكل فروع الأشجار البسيطة، مع أقراط الأذن بالطريقة نفسها، وخاتم بسيط يحمل الشكل ذاته، للمسة ملكية مترفة.


العقد المرصع بالحجر الملون خيار أنيق وفريد

مجوهرات أنيقة
مجوهرات أنيقة


ولكن إذا كنتِ تفكرين في اختيار منفرد لبعض القطع، فيمكنكِ التفكير بالعقد مثلًا المرصع بالحجر الملون، كقعطة فخمة وجذابة وفريدة من نوعها بين باقي مجوهراتِك، وأكثر الأحجار العصرية بموسم 2020، هي الأحجار ذات اللون الأزرق والأخضر والأصفر، فيمكنكِ الاختيار من بينهما بحسب ذوقِك.


المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريستالية مع اللؤلؤ


اللؤلؤ مازال متربعًا على عرش الموضة، يمكن أن تختاريه بلمسة بسيطة، كأن يتدلى في نهاية العقد وأقراط الأذن للطقم الذي ستختارينه، للمسة تجمع بين النمط الملكي والعصري.


العقد المفتوح لتصميم مميز

مجوهرات أنيقة
مجوهرات أنيقة


من القطع الأنيقة التي سوف نجدها كثيرًا بموسم عروس 2020، هي المجوهرات المفتوحة، كالعقد المفتوح الذي يتدلى بنهايته أحجار كريمة كاللؤلؤ، أو يمكنكِ اختيار التصميمات الملونة، والأمر نفسه لأقراط الأذن وإسوارة اليد.

شاهدي أيضاً:أجمل مجوهرات النجمات في مهرجان كان

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X