شكران مرتجى: شخصية "شامية" هي حصيلة 25 عاماً من التعب

شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
شكران مرتجى
5 صور

أكدت النجمة السورية شكران مرتجى أن شخصية " شامية " التي قدمتها في مسلسل " وردة شامية هي خلاصة 25 عاماً من العمل الفني و الجهد .

ونشرت شكران عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة لشخصيتها في المسلسل وقالت : "شامية خلاصة ٢٥سنة من العمل الفني هي خلاصة كل أدواري التي أحب من بعدها فقط ما زلت أسأل ماذا بعد؟؟؟؟؟؟؟؟"

وأضافت شكران : " ووافقت بإرادتي الوقوف على كرسي الانتظار وأيقن أن الأمر قد يطول وربما سأبقى منتظرة مع سابق الإصرار والترصد لدور يخرجني منها قد أقوم بمحاولات...لأني ممثلة أعشق الفن أنصفني الجمهور والناس أي أنتم وبعض الأقلام المتابعة واكتشفت أن للنجاح خسائر فادحة على جميع الأصعدة".

ولفتت شكران إلى لا تهدف من هذا التعليق البحث عن أدوار وقالت : " لا أتسول أدوراً انتبهوا ولكن أسلط الضوء على مشكلة الكثير من الفنانين "

ونوهت شكران إلى أنه لا يوجد جزء ثاني من مسلسل وردة شامية في الوقت الحالي و قالت : " لاجزء ثاني في الوقت الحالي وللسؤال توجهوا للشركة المنتجة".

يشار إلى أنه وخلال الأيام القليلة المقبلة سيبدأ عرض مسلسل " ميادة وولادها " والذي تؤدي شكران دور البطولة فيه والعمل منفصل متصل، ينتمي لفئة السيت كوم وتدور قصته حول شخص يحل ضيفاً على منزل ميادة وأولادها، ومايحدث معه من مواقف ومفارقات كوميدية وهو من تأليف وإخراج مصطفى سليم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"