أزياء /إطلالة النجمات

فساتين مزينة بلمعة من وحي الفنانات في مهرجان الجونة

انجي المقدم
انجي المقدم
مي عمر
ليلى علوي
لقاء الخميسي
دينا الشربيني
صبا مبارك
امينة خليل
جميلة
درة
مي سليم
درة

تألقت أغلب الفنانات في مهرجان الجونة بفساتين مميزة بموديلات مختلفة أنيقة، سواء بألوانها أو قصَّاتها، وبعض الخرز والفصوص التي زادت من أناقتها، وكان أبرزها الفساتين الملونة التي تزينها لمعة خفيفة، وأضافت للموديلات الكثير من الجمال والفخامة، جمعنا لكِ -عزيزتي- بعضها، فأيُّها الأفضل برأيِك؟

مي سليم
مي سليم


جاءت مي عمر بفستان قصير مزين بشراشيب لامعة، وتميزت درة بفستان أزرق بذيل مزين بريش ونقوش لامعة بطريقة مذهلة، وآخر فضي مصمم بطريقة واسعة وكُمٍّ من الخيوط اللامعة المميزة، أما دينا الشربيني فارتدت فستانًا قصيرًا فوشيا بفتحة في البطن، ووشاح جانبي، وارتدت جميلة فستانًا ذهبيًّا مكشوف الصدر بتصميم ضيق عند الخصر، ويتسع من الأسفل بقصَّة مميزة.

درة
درة



في حين تزينت أمينة خليل بفستان لامع مزين بذيل من الريش، وتجملت مي سليم بفستان سماوي بقصَّة مميزة ولاتفة، بينما ظهرت صبا مبارك بـ فستان منفوش فضي بكُمٍّ طويل من جهة، وآخر مفتوح من الجهة الأخرى، وعن لقاء الخميسي فتألقت بفستان أزرق لامع بقصَّة مميزة في الأسفل والأعلى.

جميلة
جميلة 



فيما أطلت رانيا يوسف بـ فستان أخضر مكشوف الصدر والساقين، وتميزت إنجي المقدم بفستان شفاف مزين بشراشيب فضية، وآخر أخضر بكُمٍّ واحد وقصَّة مميزة في الكتف، وفتحة واسعة أبرزت ساقيها، وزُين بنقوش وفصوص سوداء، وجاءت ليلى علوي بفستان زهري لامع مكشوف الأكتاف وبقصَّة كتف مميزة.

شاهدي أيضاً:أروى جودة تكشف أسرار اناقتها في مهرجان الجونة

 

إقرئي أيضاً :

صيحات لا تختلف عليها كيت ميدلتون وميغان ميركل .. تناسبكِ هذا الخريف

فساتين منفوشة تزينت بها نجمات مهرجان الجونة

جمبسوت من وحي فنانات مهرجان الجونة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X