لايف ستايل /سياحة وسفر

متعة السفر إلى إنترلاكن

متعة السفر إلى إنترلاكن
على بعد 5 دقائق من محطة "إنترلاكن أوست" للسكك الحديد، ينقل القطار إلى محطَّة "شينيغ بلات"
بحيرة "ثون"
"هاردر كولم"
بلدة إنترلاكن السويسريَّة تشتهر ببحيراتها، ومنازلها الخشبية القديمة

تشتهر بلدة إنترلاكن السويسريَّة ببحيراتها، ومنازلها الخشب القديمة. وإلى التزلُّج على الماء، والتجذيف بزوارق الـ"كاياك"، يُقدِّم هذا العنوان السياحي تجارب القفز بالمظلَّات.
إنترلاكن نقطة مثاليَّة لمشاهدة المناظر الطبيعيَّة الأكثر جمالًا في وسط سويسرا، وذلك أثناء الإقامة في منتجع أنيق.


 

إنترلاكن، نقطة مثاليَّة لمشاهدة المناظر الطبيعيَّة الأكثر جمالًا في وسط سويسرا

 

وصل زائرو إنترلاكن الأوائل إليها في القرن السابع عشر، ومع تحسُّن مرافق النقل، وشقّ السكك الحديد، وتأمين خدمات القوارب، وأخيرًا الطريق السريع، أصبحت إنترلاكن المركز السياحي الرئيس لـ"برنيز أوبرلاند" أو منطقة "أوبرلاند" البيرنيَّة، الجزء الأعلى من "كانتون برن" في سويسرا.

 

 


 أماكن السياحة في إنترلاكن



"هاردر كولم"

 

الإطلالات على بحريتي "ثون" و"برينز"، من سكَّة الحديد المُعلَّقة التي يرجع تاريخها إلى 111 سنة رائعة، وصولًا إلى "هاردر كولم"؛ المكان المُفضَّل للذوَّاقة، وهواة المناظر الطبيعيَّة الخلَّابة، والرياضة، والمشي. ومن المطعم المُصمَّم على طراز فنِّ الـ"آرت نوفو"، تحلو المناظر العائدة لمنطقة "جونغفرو".


"هوهيويغ"

Höheweg شارع رئيس في إنترلاكن، يحضن الفنادق والمطاعم والمقاهي، والحوانيت الصغيرة وأماكن السهر. وفيه، تقع "حديقة الصداقة" بجوار "فندق إنترلاكن"، وعلى الرغم من صغر مساحتها، هي أوَّل حديقة يابانيَّة في سويسرا، وأيضًا "هوهماتي بارك" البعيد دقيقة بالسيَّارة عن الشارع، حيث تحلو المغامرة بالطائرة الشراعيَّة.
وفي "هوهيويغ"، قطار يأخذ السائحين في رحلة حول الأماكن السياحية في إنترلاكن.


"شنيج بلات"

على بعد 5 دقائق من محطة "إنترلاكن أوست" للسكك الحديد، ينقل القطار إلى محطَّة "شينيغ بلات"Schynige Platte ، فيما ينشد السائحون الذهاب إلى قمَّة الجبل ذي الإطلالات الرائعة على جبال الألب، وعلى قمم "إيجر" و"مونك" و"جونغفرو"، وكذلك بحيرة ثون. وهناك، يحلو المشي، ومراقبة النباتات الغنيَّة.


بحيرة "ثون"

على الجانب الغربي من إنترلاكن، هناك بحيرة "ثون"، التي تتمتَّع بشكل طويل وضيِّق، وتحيط بها الجبال. ويتمُّ الوصول إلى المكان بعد استقلال أحد القوارب التي تعمل على مدار العام في إنترلاكن، أو في الصيف على قارب يدوي المجذاف. وعند الزيارة، لا بدَّ من قضاء بعض الوقت أيضًا في مدينة ثون القديمة التي ترجع للقرون الوسطى، والدخول إلى القلعة المطلَّة على البحيرة، وفيها أسلحة ودروع من القرن الرابع عشر، ومفروشات وأثاث...


بحيرة "برينز"

على الجانب الشرقي من إنترلاكن، تقف بحيرة برينز، التي تعلو سبعة أمتار عن بحيرة ثون، والأولى عبارة عن تجمُّع للمياه بين سلسلة جبال رينز غرات وفولهورن.
يحلو اكتشاف البحيرة في أحد القوارب التي تربط إنترلاكن بالبلدات المحيطة. ومن النشاطات في البحيرة: استئجار قارب الـ"كاياك"، والتجذيف...

شاهدوا أيضاً: سياحة خريفية في 10 دول أوروبية

 

تابعوا أيضًا:

أجمل الطرق الساحلية في السعودية

السياحة في سيول تحلو في الخريف

يلا نزور السعودية وأجمل وجهاتها السياحية

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X