فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوى كرم تثأر لنفسها

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم

أطلت الفنانة نجوى كرم في مؤتمر صحفي أقيم في إمارة رأس الخيمة تم التطرق خلاله إلى تفاصيل الحفل الذي سوف تحييه هناك بمشاركة الفنان وليد الشامي.

وأشارت نجوى ان المطربين العرب يميلون إلى الغناء ليلة رأس السنة لأنه يشعرون بالفرح والأمان، معلنة عن إختيار شركة "روتانا" لها لإحياء الحفل مع الفنان وليد الشامي.

نرمين الفقي متهمة بتقليد ياسمين صبري بعد هذه الحركة

نجوى كرم في المؤتمر الصحفي
نجوى كرم في المؤتمر الصحفي


نجوى كرم التي تألقت عام 2019 فنياً، سوف تتوج نجاحاتها ليلة رأس السنة بحفلها في رأس الخيمة، ولا شك أن هذا الحفل سوف يعوّض عليها وينسيها ما حصل معها في نهاية العام الماضي 2018 حيث كان يفترض أن تحيي رأس السنة في إطار مهرجانات إمارة الفجيرة الخليجية، وألغي الحفل من دون أن يبرر القيمون عليه السبب، الأمر الذي دفعها لتلبية دعوة الفاشينيستا الكويتية خلود لإحياء الحفل التي أقامته للإعلان عن جنس توائمها، ما عرّض نجوى كرم للإنتقادات من ناحية، وكذلك الفاشينيستا خلود من ناحية أخرى بسبب الطريقة التي تحدثت فيها عن الأجر الذي دفعته لها حيث قالت أن وظيفة نجوى كرم هي الغناء وأنها تقاضت 40 ألف دينار كويتي وهو أجر مرتفع ولكنها تستحقه.

يشار إلى أن نجوى كرم سوف تحيي في 12 من شهر تشرين الأول \ أوكتوبر الجاري حفلاً مجانياً في منطقة الجميزة في بيروت.

آخر أعمال نجوى كرم كليب أغنية "بعشق تفاصيلك" وهي من كلمات أحمد ماضي والحان عادل العراقي وتوزيع إستديو طوني سابا، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، في مختلف المناطق والمدن اللبنانية عبر الإستعانة بـ 30 كاميرا.

شاهدوا أيضاً:نجوى كرم تستعيد ذكريات التعليم وتكشف هذا السرّ لأول مرة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X