أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

التبرع بسيارة لمسن يوصل ابنته للمدرسة بكرسيه المتحرك

كان تركي آل الشيخ من بين المتفاعلين مع قضية المسن
يوصل ابنته لمدة سنتين على كرسيه المتحرك إلى المدرسة

تبرَّع أحد المواطنين السعوديين بسيارة لمسنٍّ مُقعد، ينقل ابنته على كرسي متحرك إلى مدرستها، ويحضرها منها.


وكانت وسائل الإعلام والتواصل اجتماعي قد ضجت بقصة المسن محمود العباد، الذي يبلغ من العمر 75 عاماً، إذ اعتاد السكان للعام الثاني على التوالي على رؤيته ينقل ابنته على كرسي متحرك إلى مدرستها في حي التهيمية بمحافظة الأحساء، ويحضرها منها، حيث أجبرته ظروفه المعيشية، وإعاقته بسبب حادث مروري على التنقُّل بابنته المريضة، التي تمنعها ظروفها الصحية أيضاً من الاستفادة من خدمات النقل المدرسي، بكرسيه المتحرك.

فبعد أن قام المواطن فهد الملحم بتصويره، يحمل ابنته على كرسي متحرك متوجهاً بها إلى مدرستها، انتشرت الصورة على نطاق واسع في السعودية، وتفاعل معها رواد مواقع التواصل بشكل كبير، مبدين تعاطفهم مع هذا الأب، وإعجابهم بتضحيته من أجل ابنته.


وعلَّق الملحم على الصورة بالقول: "شدني المنظر، ووقفت عند المواطن، واستأذنته بالتقاط الصورة التي تعبِّر عن حنان الأب، والتماسك الأسري الذي تنعم به الأُسر في مجتمعنا، ولله الحمد. ولقي ذلك المشهد تفاعلاً من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي".


وكان من بين المتفاعلين مع قصة هذا الأب العظيم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، حيث غرد طالباً العون في التوصُّل إلى الرجل المسن: "يا ليت أهل الخير يدلوني عليه ويتواصلوا معي".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X