صور: رانيا فريد شوقي تحسد والدتها يا بنت المحظوظة

رانيا فريد شوقي شعرت بالخوف بسبب مشاهدة والدتها عرض الملك لير
الرسالة المحذوفة من رانيا فريد شوقي إلى والدتها سهير ترك
صورة نادرة لرانيا برفقة والديها
رانيا فريد شوقي اعتادت احياء ذكرى والدها
رانيا فريد شوقي شاهدت شبح والدها اثناء تأدية مناسك العمرة
دموع رانيا فريد شوقي اثناء تخليد ذكرى والدها
رانيا فريد شوقي من كواليس مسرحية الملك لير
رانيا فريد شوقي مع والدها الراحل
رانيا فريد شوقي تحتفظ بالعديد من الصور النادرة مع والدها
رانيا تحسد والدتها لأنها تزوجت فريد شوقي
10 صور

احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي، بحضور والدتها السيدة سهير ترك العرض الأخير لمسرحية "الملك لير" بنشر رسالة طويلة كشفت فيها عن ارتباكها أثناء تقديم العرض خوفا من ملاحظات والدتها القوية، مؤكدة أنها ظلت تراجع الحوار في الكواليس حتى لا تقع في اية أخطاء، وأشارت إلى أن هذا النوع من المشاعر يسمى بخوف الحب، وداعبت والدتها بوصفها "بنت المحظوظة" لأنها تزوجت من الفنان فريد شوقي، و قامت رانيا بحذف الرسالة من حسابها على موقع الفيس بوك بعد ساعات قليلة مثلما فعلت مع منشورها الخاص برؤية شبح والدها يطوف معها أثناء أداء مناسك العمرة.

رانيا كشفت أولا عن مشاعرها فور علمها بتواجد والدتها وعدد من أصدقائها في المسرح قائلة: امبارح مرات الملك السيدة الوالدة الملكة سهير ترك شرفتنا في مسرحية الملك لير، ومعاها أصدقائها الحلوين، إحنا بنعرض المسرحية من شهر ٤ يعني ٦ شهور وأنا بقي فاكره نفسي نجمة ومتمكنة خلاص من الدور، لقتني رجعت عيله خايفة من أمي، خايفة من حكمها ورأيها في كممثلة.

 

وأضافت: أمي مابتعرفش تجامل والنبي لو مين حتي مع أبويا، كانت بتقوله الصراحة وش أمال انا بقي بنتها هتعمل معايا أيه، من قلقي ماكنتش ببص للصالة خالص عشان ما أشوفهاش، وبراجع الحوار في الكواليس عشان متلخبطش، علي فكرة ده خوف بطعم الحب، خوف إني مبقاش أد المسئوليه قدمها كممثلة متمكنة من أدواتها.

وقالت: حبيبتي يا أمي عارفه إنك كنتي بتشوفيني بعينك وبعين بابا، وعارفه إنك كلمتيه أمبارح وأنتي بتتفرجي وفرحانه ببنتكم، وأنا في التحية بصتلك وانحنيتلك ودمعت من كتر حبي واحترامي وتقديري للي عملتيه ومازالتي عشانا، كنت عايزة اقول للكل الملكة دي أمي"

 

واختتمت رانيا رسالتها بقولها: ربنا يخليكي ليا، ويبارك في عمرك وصحتك يا أعظم أم، لولاكي ماكنتش بقيت الإنسانة إللي الحمدلله سيرتها سابقاها بالخير والمحبة، بحبك يا أمي، يا بنت المحظوظة اتجوزتي فريد شوقي.

يذكر أن رانيا دائمة التحدث عن والدها الفنان الراحل فريد شوقي، وتعد الأكثر حرصا على تخليد ذكراه من بين بناته، وأثارت الكثير من الجدل مؤخرا عندما أكدت أنها شاهدت والدها الراحل الفنان يطوف معها حول الكعبة اثناء أداء مناسك العمرة، وأنها بكت في البداية، وبعدها شعرت بالسعادة لأنها لم تراه منذ فترة طويلة، وحذفت المنشور لاحقا بعد ساعة واحدة من نشره تخوفا من إثارة الجدل.

 

رانيا تواجدت في المملكة العربية السعودية ضمن فريق مسرحية الملك لير وقالت تعليقا على صورة لها بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: الحمد لله عملت عمرة اول ما شفت الكعبة بكيت وشوفت ابويا بيطوف في الكعبة سبحان الله فرحت اوي لأني بقالي كتير حتى ما بحلمش بيه.

 

أضافت: آخر مرة عملت عمرة كان معاه.. حبيبي الله يرحمك كل حاجة حلوة عملتها لنا واحشتني اوي اوي فرحت اني شوفتك عند بيت ربنا مافيش احلي من كده وإن شاء الله هعملك عمرة.

 

وبعد انتهاء عروض مسرحية "الملك لير" أكدت رانيا أنها أوفت بالعهد وقامت بأداء العمرة نيابة عن والدها الراحل.

 

مسرحية "الملك لير" تعرض على مسرح كايرو شو من بطولة الفنان يحيى الفخراني، يشاركه الفنان أحمد فؤاد سليم ورانيا فريد شوقي وريهام عبد الغفور وهبة مجدي ومجدي كامل ونضال الشافعي وأحمد عزمي، وهي من إخراج تامر كرم وترجمة الدكتورة فاطمة موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"