جائزة الإعلام السعودي تعلن تمديد فترة استقبال المشاركات

جائزة الإعلام السعودي
محمد فهد الحارثي، عضو مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين ورئيس منتدى وجائزة الإعلام السعودي
2 صور

لإعطاء فرصة أكبر لمحبي الإعلام بكافة فروعه، والراغبين بالاشتراك في جائزة الإعلام السعودي كشفت هيئة جائزة الإعلام السعودي اليوم الأحد عن تمديد فترة استقبال المشاركات في مختلف الفروع حتى 15 أكتوبر الحالي، بدلًا من الموعد المقرر مسبقًا بتاريخ 7 من الشهر نفسه.

بدوره أوضح "محمد فهد الحارثي" عضو مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين، رئيس منتدى وجائزة الإعلام السعودي، رئيس تحرير مجلة الرجل وسيدتي أنّ عدد المشاركات تجاوزت الـ340 عملًا، وشملت كل فئات الجائزة، مبينًا أنّ هذا التمديد يأتي بعد الإقبال الكبير على الجائزة خلال الأيام الماضية، وتلقي هيئة الجائزة طلبات بذلك من قبل عددٍ من الزملاء الإعلاميين.

كما دعا "الحارثي" المهتمين للاستفادة من هذه الفرصة، والتقديم على الجائزة بفروعها المختلفة عبر الموقع الرسمي (www.saudimf.com)، مؤكدًا بأنّ الهدف من الجائزة تطوير المحتوى الإعلامي في المملكة، وتقدير المبدعين وتكريمهم، وتشجيع الابتكار والإبداع.

تجدر الإشارة إلى أنّ الجائزة تضم ست فئات، هي: الصحافة، وبدورها تنقسم إلى عدة فروع هي (السياسية، الاقتصادية، الثقافية، الاجتماعية، الاستقصائية، الرياضية، الصورة والرسم الكاريكاتيري)، والإنتاج المرئي، ويشمل:(التقرير التليفزيوني والحوار التليفزيوني)، والإنتاج المسموع ويضم فرعًا واحدًا وهو (الحوار الجماهيري)، والتطبيق الإعلامي، والإعلام الريادي، وشخصية العام.

يذكر أنّ هيئة جائزة الإعلام السعودي كانت قد أعلنت مؤخرًا تشكيل مجلس إدارة الجائزة، الذي يضم أسماء سعودية وعربية بارزة ومؤثرة، وسيتولى المجلس الإشراف على السياسات العامة للجائزة، وضمان استقلالها، وتطبيق المعايير المهنية.