جمال /أظافر

آخر تراند مناكير 2019

مناكير أزرق مع غليتر
مناكير تجريدي بأشكال هندسية واضحة
مناكير متعدد الالوان
مناكير معدني
مناكير متعدد الالوان من وحي الخريف
مناكير معدني فضي لماع
مناكير تجريدي
مناكير تجريدي
مناكير فضي لماع اقرب الى المرآة
مناكير تجريدي بسيط وسهل التطبيق
مناكير ميتاليك / معدني لماع
مناكير متعدد الألوان مع غليتر

مناكير الاظافر، لا يقلّ شأنا عن بقية الاكسسوارات والتفاصيل التي تكمّل اطلالة السيدة. وعندما يأتي الحديث عن آخر صيحات أو تراند مناكير الأظافر لـ خريف وشتاء 2019 و2020، فإن المخيلة لا تنضب. هذا على الاقلّ ما تبيّنه لنا متابعة سريعة لأبرز صفحات خبيرات تزيين الأظافر من كل أنحاء العالم.


1. الازرق باقٍ:

 

هذا اللون الذي ألفناه في مواسم الخريف والشتاء انطلاقا من الاعوام القليلة الفائتة، باق معنا في هذا الموسم. فاحتفظوا بالعبوة الزجاجية من العام الفائت، إنما أضيفو اليها القليل من الغليتر. فتدرجات الازرق الداكن او ما يسمّى بالانكليزية "نايفي" من آخر صيحات الموسم الحالي. وما يعزز الاقبال على هذا اللون هو سهولة تنسيقه مع غالبية الوان البشرات والملابس الداكنة في الشتاء.

مناكير أزرق مع غليتر مناكير متعدد الألوان مع غليتر
مناكير أزرق مع غليتر


2. المناكير المعدني اللماع:

 

صحيح ان المناكير المعدني رأيناه في الخريف الفائت، إنما اليوم يعود بجرأة أكبر. إذ ان التدرجات الابرز لهذا الموسم، يطغى عليها أسلوب المرآة اللماع. تراند، يلائم صاحبات الجرأة، فضلا عن السيدة الكلاسيكية التي تبحث عن لمسة مميزة لتزيين اطلالاتها الشتوية الداكنة.

المناكير المعدني اللماع
المناكير المعدني اللماع


3. المناكير المتعدد الالوان:

 

نعم، لم تعد هذه الصيحة حكرا على الشابات الصغيرات او المراهقات، فمن آخر تراندات موضة مناكير الاظافر هو تزيين أظافر اليد الواحدة بألوان متباينة، انما متناسقة. فعلى سبيل المثال، الاخضر الزيتي والأخضر الفاتح والبيج والاخضر الداكن الممزوج بنفحة من الرمادي، يمكن ان يجتمعوا لتزيين اظافر اليد الواحدة. فما رأيك بهذه التقليعة؟

المناكير المتعدد الالوان
المناكير المتعدد الالوان


4. المناكير التجريدي:

 

نعترف انه ليس من السهل احيانا تبنّي بعض صيحات مناكير الاظافر، إذ ان المخيلة حين تذهب بعيدا في رسم الاشكال التجريدية الجميلة على الاظافر، يصبح من الضرورة اللجوء الى صالونات تزيين الاظافر. صيحة لا تفرض اسلوبا وحدا او مجموعة معينة من الالوان. لذلك، يمكن القول ان الرسوم التجريدية على الاظافر، كفيلة بمنح السيدة لمسة شخصية، تعبّر عن اسلوبها الخاص والفريد.

المناكير التجريدي
المناكير التجريدي

شاهدي أيضاً:مناكير سحري بواسطة الماء

 

إقرئي أيضاً 

أبرز ألوان المناكير لشتاء 2020

مناكير خريف 2019 للأظافر

أهمّ 5 نصائح لأظافر صحية وجميلة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X