جمال /أخبار جمال

تألقي ببشرة شابة على الدوام مع غيرلان

يساعد مستحضر "بارور غولد" PARURE GOLD على خلق ألوان بشرة خالية من الشوائب في أيّ عمر، وتمّ تجديده هذا الموسم مع توضيب ذهبيّ جديد مترف وأربعة مستحضرات جديدة لتعزيز الإشراق.

مستحضر الأساس GOLD RADIANCE FOUNDATION REJUVENATING EFFECT
ثبات لمدّة 24 ساعة  مؤشر حماية بدرجة SPF 30-PA+++


يُعدّ مستحضر الأساس الأيقوني هذا أكثر من مجرّد مستحضر قاعدة، ويشكّل مع تركيبته الجديدة المرطبة التي تحافظ على ثباتها لمدة 24 ساعة** وذاات تغطية عالية* مستحضراً أساسيّاً لإخفاء الشوائب.

تمّ تصميم هذه التركيبة لتحسين الإشراق الطبيعي للبشرة، وهي تحتوي على عناصر ذهبيّة لونية متعدّدة الأوجه وتقزّحات ولمسات من الذهب عيار 24 قيراط لخلق إطلالة تلتقط الضوء.
تتمتّع تركيبته بلمسة نهائيّة مشرقة تُعدّ مثاليّة لإظهار الجمال الطبيعي للبشرة من دون إبراز علامات تقدم البشرة في السنّ، وتضمّ أيضاً ببتيداً لنتيجة محفزة لإنتاج الكولاجين*** تمنح البشرة مظهراً مشبعاً بتألّق زاهي وأكثر شباباً. سواء تمّ تطبيقه مع ومن دون ماكياج، برهنت التحاليل المخبريّة أنّه يساهم على جعل البشرة تبدو أكثر نعومة وتألقاً وإشراقاً. وتبدو بنية البشرة أيضاً أكثر رقّةً وتتحسّن جودتها بشكلٍ ملحوظ للكشف عن بشرة أكثر نضارة وخالية من الشوائب.


ما الجديد في عام 2019 | المكياج

مستحضر الأساس PARURE GOLD CUSHION GOLD RADIANCE FOUNDATION
تأثير مجدّد للشباب / تغطية قابلة للتكثيف / مؤشر حماية بدرجة SPF 25 – PA++

تستوحي هذه التركيبة الجديدة من السائل "بارور غولد" Parure Gold مع عناصره اللونية الذهبيّة المتعدّدة الأوجه، وهي تحصل على كافة الخصائص المعزّزة للإشراق من مستحضر الأساس المثالي وتضعها في إصدار جديد مربّع وسهل الحمل.

يضمّ مستحضر الأساس هذا مكوّنات نشطة مصمّمة لتحفيز الكولاجين، وهو يموّه المسام والخطوط الرفيعة لمنح البشرة إشراقاً فوريّاً وجميلاً بشكلٍ لا يقاوم. وتُضاف إلى ذلك تركيبة ناعمة كالمياه تذوب على البشرة لتحصلوا على كلّ ما تحتاجونه للحفاظ على الإشراق يوماً تلو الآخر*. يمكن استخدام هذا المستحضر المتماسك المترف في الصباح أو المساء، ويستعمل لتطبيق لمسات تصحيحيّة سريعة في المنزل أو خلال الأمسيات في الخارج على حدّ سواء. تمّ تصنيع هذه التركيبة الفاخرة مع تصميم شبكي واقي متداخل يمنح الكميّة المناسبة من المستحضر، ممّا يسهّل تعديل التغطية المثاليّة وإعادة التطبيق خلال النهار.


رذاذ "بارور غولد" PARURE GOLD MIST

الخطوة النهائيّة للحصول على بشرة خالية من الشوائب؟ إنّ هذا الرذاذ المصمّم للكشف عن إشراق الماكياج يثبته ويرطّب البشرة.

تحتوي تركيبة هذا المستحضر المعزّز لجمال البشرة على مكوّن منشّط لتحفيز الكولاجين*، وهو يمنح لون بشرة أكثر نعومة. تمّت صياغته باستخدام نبتة الإشنسا التي تشتهر بخصائصها المضادة للأكس