فن ومشاهير /أغاني وموسيقى

بغطاء رأس.. جنيفر لوبيز تصعد من أسفل المسرح لتُفاجىء الجمهور بحفل Maluma

جينيفر لوبيز ومالوما
تحية جينيفر لوبيز ومالوما للجمهور
جينيفر لوبيز ومالوما
تغريدة شاكيرا
لوبيز تخرج من المسرح
تغريدة فوكس سبورتس

بدأ مالوما Maluma جولته العالمية التي تحمل اسم "11:11" في 9 مايو/ أيار الماضي، وليل الجمعة الفائت، التقى مالوما مع جمهوره في نيويورك بـ ماديسون سكوير Madison Square Garden، بحفل سيظل في الذاكرة لجميع محبي مالوما وأيضًا النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez.
لم تكن هذه الحفلة كباقي الحفلات، إذ فاجأت جنيفر لوبيز الجميع وأطلت على المسرح إلى جانب Maluma وشاركته غناء No Me Ames التي هي بالأصل لها ولزوجها السابق Marc Anthony
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Tonight at @thegarden with @maluma

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

 

داليا مبارك تحتفل بإطلاق "في حياتك مستحيل" بحضور زوجها في دبي


اعتمدت Jlo إطلالة ذهبية وارتدت ثوبًا مذهلًا ذو غطاء رأس، متناسقًا مع بلايزر Maluma فاختارت statement piece من Versace وأضافت الإكسسوارات عند العنق والرأس.

 

 

 

 


جاءت هذه المفاجأة بعد إعلان الثنائي جنيفر ومالوما، عن مشاركتهما للمرة الأولى في فيلم سينمائي بعنوان Marry Me، الذ بدأ تصويره هذا الأسبوع، وقد نشر مالوما صورة تجمعهم من كواليس التصوير وكتب: Day one، المنشور الذي تخطّى مليون مشاركة وتفاعل.
وفي تصريحات خاصة لموقع ET، أكّد أحد الحضور أنّه قبل الساعة 10 مساءً عاد Maluma إلى المسرح مرتديًا سترة من الذهب اللامع، وأخبر الحضور أنّه يحمل مفاجأة لهم، ثم قال إن الشخص الشخصية المتواجدة بالمسرح بدأت معها تصوير فيلم Marry Me ثم صعدت لوبيز من تحت خشبة المسرح، بحسب شهود عيان.
وفي نهاية الأداء الغنائي برفقته، غادرت الفنانة البالغة من العمر 50 عامًا من المكان الذي دخلت منه، ووجّهت الشكر لكل المعجبين على تعاونهم.

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

So this just happened!!! @maluma @jlo SURPRISE!!! Thank you Jennifer! #madisonsquaregarden #1111worldtour #marryme

A post shared by clarapablo (@clarapablo) on

 


كما أخبر أحد الحضور لموقع ET ، أنّ مالوما كان عاطفيًا طوال السهرة وتحدث عن معنى أن يكون أداءه على مدار عامين متتاليين على التوالي في Madison Square Garden ، وشكر الجمهور على كل هذا الحب، كما شكر والديه وأفراد الأسرة الآخرين الذين كانوا يجلسون في الصف الأمامي.
جدير بالذكر أنّ نجمتي موسيقى البوب جنيفر لوبيز وشاكيرا سوف تتشاركان إحياء حفل يقام بين شوطي المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأميركية (سوبر بول) في فبراير/ شباط.
وكتبت محطة فوكس سبورتس، في تغريدة لها على تويتر: "للمرة الأولى معا على خشبة المسرح... على أكبر مسرح في العالم. رحبوا بــ جي لو وشاكيرا في حفل بين شوطي المباراة.
ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأميركية (سوبر بول) في ميامي في الثاني من فبراير 2020 في أكبر حدث سنوي يبثه التلفزيون الأميركي.

وقالت الممثلة والمغنية الشهيرة جينفر لوبيز في بيان إنها تشعر بسعادة وحماسة بالغة لمشاركتها إحياء الحفل مع شاكيرا وقالت: "لا استطيع الانتظار لنري للعالم ما يمكن لفتاتين القيام به على أكبر مسرح في العالم".
أما شاكيرا فقالت إن الحفل يمثل "حلماً أميركياً حقيقياً.. سنحيي حفل العمر".

 

أضف تعليقا

X