"مزحة" تدفع مذيعة لترك برنامجها على الهواء

4 صور

يجد الكثير من الناس متعتهم في الاستماع إلى المذياع كل صباح أثناء توجههم إلى أعمالهم، ويتحول الأمر أحيانًا لروتين يومي يصعب تغييره، لذلك تتنافس الإذاعات في استقطاب أكبر عدد من المستمعين عبر برامجها الصباحية، ومن ضمن تلك البرامج التي تلقى صدى واسعًا لدى المستمعين هو برنامج "كافيين" المنوع الذي يبث يوميًّا من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحًا، ويقدمه الثنائي "مروة سالم" وزميلها "علاء المنصري" عبر إذاعة (مكس إف إم)، ولكن تعكر صفو البرنامج يوم أمس بعدما انسحبت مروة من البرنامج بسبب مزحة من زميلها على الهواء.

أما عن تفاصيل الموقف وبحسب ما نشرت صحيفة "الشرق" هو أنّ "المنصري" قال مازحًا عن شريكته في البرنامج:" إنها دائماً ما تطلب منه تذاكر سفر تحت الهواء"... ما دفع بمروة للانسحاب لعدم تقبل المزحة التي عدّتها ثقيلة، ويتوقف البرنامج بفاصل طويل، وينتهي وقت البث دون عودة مذيعته.

ولم تنتظر مروة سالم طويلاً حتى ظهرت عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وشنت عدة «تغريدات» قاصدة فيها زميلها بالبرنامج، حيث طالبته بعدم المزاح معها بهذه الطريقة والخروج عن النص، مشيرة إلى أنها لا ترضى بأن تبدو كشخصية غير مهذبة في أذهان المستمعين، ومؤكدة في الوقت نفسه أنّ أخلاقها واحترامها لنفسها لا يسمح لها أن تطلب حاجاتها الشخصية من أحد.

وقالت في تغريداتها: «استخدام أخلاق الناس وشرفهم كمادة للتنكيت وخفة الدم دليل على مستوى هابط يفتقر للنكتة الراقية والطبيعية»، وأضافت: «بين قلة الأدب والمزاح شعرة!»، معربة عن حزنها الشديد تجاه ما ظهر من «تعبير غير لائق لا تقبل به كونها إعلامية وزميلة له في العمل".