أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

موعد وموقع التسجيل في معرض وبازار أنا عربية في موسم الرياض 2019

مدينة الرياض
تغريدة تركي آل الشيخ للمصممات للمشاركة في معرض أنا عربية
موسم الرياض

يحتضن موسم الرياض ملتقى نخبويًا يجمع أكثر من 250 مصممة من نطاقات مختلفة، وهي وِجَهة جديدة لكل متسوقة تهتم بالرُّقي والذوق في معرض وبازار "أنا عربية"، الذي يعد أكبر بازار ومعرض في الوطن العربي، ويهتم باكتشاف الموهوبات ودعم الكفاءات المبدعة في التصميم والفن، وهو أحد المبادرات القائمة من الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ.

موعد معرض أنا عربية

يفتح المعرض أبوابه لاستقبال الزائرين من تاريخ 10 إلى 15 نوفمبر المقبل، منذ الساعة الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة مساءً، يوفر معرض وبازار «أنا عربية» منصات لعرض الأعمال الفنية واللوحات والمنسوجات والمشغولات اليدوية والجلدية وغيرهم من المنتجات المصنوعة على أيدي النساء المشاركات من داخل المملكة وخارجهافي عالم جديد من الابتكار والإبداع، إلى جانب الأزياء الشعبية والعبايات والأثواب وأزياء الأطفال، وجميع أنواع البهارات والطعام المنزلي، إضافةً إلى الروائح المنعشة والمشغولات اليدوية من إكسسوارات منزلية وسجاد، وإكسسوارات نسائية ومجوهرات وساعات، والمزيد من التصاميم المذهلة المتميزة، بأشكالها الحديثة والشعبية، التي يمكن للزائرين اقتناؤها.

موقع التسجيل في معرض وبازار أنا عربية

في وقت سابق أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن إطلاق معرض وبازار «أنا عربية»، في تجربة جديدة وعالمية تجمع 200 من أبرز العارضات من السعودية والعالم العربي، لتقديم معروضاتهن المميزة في «موسم الرياض» .
وأضاف ستكون هناك جوائز مميزة للمركز الأول والثاني والثالث ، وأنتظر المبدعات من بنات الوطن لتقديم معروضات مميزة وأفكار جديدة .
يُذكر أن التسجيلَ لازال متاحاً حتى الآن للمصممات المبدعات في شتى المجالات للمشاركة في المعرض من خلال الموقع [email protected]

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X