موسم الرياض يحتضن ليلة نوال الكويتية

نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
5 صور

ضمن حفلات موسم الرياض تستعد الفنانة نوال الكويتية للمشاركة في "موسم الرياض" بليلة غنائية منفردة تُحييها لجمهورها العريض بالحي الدبلوماسي، في الـ30 من نوفمبر المقبل، لتُطرب جمهورها بذائقتها الفنية وصوتها العذب، بعد عدة مشاركات تألقت فيها نوال عبر الحفلات الغنائية بالسعودية، كان آخرها الحفل الغنائي الذي أحيته في حفلات "موسم السودة" على مسرح طلال مداح.
نوال الكويتية التي تقطف ثمار النجاح من خلال موسم الرياض، تُحيي أيضًا ثلاث حفلات فنية أخرى، من خلال "ليلة سهم" و"ليلة الملحن ياسر بو علي"، لتنفرد بليلة غنائية باسمها.
الجماهيرية التي حظيت بها نوال من خلال خشبات مسارح الفن بالسعودية كانت كفيلة بأن تصبح مطلبًا مهمًا في حفلات موسم الرياض، حيث اختتمت حفلات "موسم السودة" في أغسطس الماضي بحضور جماهيري غفير.
وقد حظيت نوال بنشاط فني مميز هذا العام؛ حيث أطلت على جمهورها ضمن حفلات صيف لندن، وأسهمت حفلات السعودية في تكثيف نشاطها الفني.
وتحمل "ليلة نوال الكويتية" الكثير من المفاجآت المنتظرة؛ حيث تتغنى بأعمال التسعينيات وباقة من أغاني بداياتها في مسيرتها الفنية، كما تستعد نوال لطرح ألبومها المقبل، الذي يضم نخبة من الشعراء والملحنين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"