توقعات الأبراج عاطفياً للأسبوع الثالث من أكتوبر 2019

توقعات الابراج على الصعيد العاطفي

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2019 على الصعيد العاطفي، وما هي أبرز المفاجآت والأحداث لكل برج من الأبراج وبالتفصيل، سيطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:
 

أبرز توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من اكتوبر 2019 عاطفياً

 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج الحمل عاطفياً

من السبت إلى الإثنين وأيضاً يوم الجمعة المقبل: لا تدع الأفكار السوداء والشكوك تجتاحك، وتعامل بهدوء مع المشاكل العائلية والزوجية. ومع ذلك، من الثلاثاء إلى الخميس: تمنحك الأفلاك مشاعر حب وقوة وتمدك بروح التفاؤل.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج الثور عاطفياً

تستطيع هذا الأسبوع أن تُظهر مشاعرك العاطفية بصورة متزنة وتبدو ساحراً، فقط كن متحفظاً يومَيْ الثلاثاء والأربعاء تجنباً للمشاحنات العائلية والاجتماعية، وإذا كنت متزوجاً، حاول أن تكون مرناً.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج الجوزاء عاطفياً

إذا كنت متزوجاً... «المشتري» في مواجهة برجك قد يثير أعصابك وتنفعك مشورة المخلصين. أيضاً، لا داعي للعصبية عائلياً واجتماعياً يومَيْ الخميس والجمعة. ومع ذلك، يمكنك أن تستمتع بوقتك مع الجميع يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج السرطان عاطفياً

تتمتع بكل السحر والجاذبية، وقد تكون هناك فرصة لحضور احتفال أو اجتماع وتعيش أجواءً سعيدة على الصعيدَيْن العاطفي والاجتماعي، وقد تجد سبيلاً لتفي بوعدك لأحد الأصدقاء، فقط انتبه لأقوالك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج الأسد عاطفياً

على الرغم من معاكسة «فينوس» و«عطارد»، تستطيع أن تستمتع بوقتك من الإثنين مساءً إلى الأربعاء... حينئذ، ستشعر بالسعادة وتبدو متألقاً. ما عدا ذلك، حاول أن تكون صبوراً ومتسامحاً مع الأهل والأحباب والأصدقاء.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج العذراء عاطفياً

«فينوس» و«عطارد» داعمان ويدفعانك إلى التعبير عن مشاعرك وقد تعقد صداقات جديدة وتتقاسم السعادة مع البعض، وتعرف كيف تفرض نفوذك ووجهة نظرك بذكاء، لكن يومَيْ الثلاثاء والأربعاء، لا تتسرع في إعطاء ثقتك.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج الميزان عاطفياً

كن متماسكاً أمام الاستفزاز، وحاول أن تطوي صفحة الماضي على الصعيد العائلي وتبدأ من جديد، وستجد يومَيْ الثلاثاء والأربعاء دعماً من قبل الأحباب والأصدقاء... وحينئذ، تحسن التصرف وتظهر تجاوباً مع المحيطين بك.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج العقرب عاطفياً

الأفلاك تمنحك وقتاً مثالياً للحب وتعدك بقضاء وقت ممتع مع الأحباب والأصدقاء . تنصح من تحبهم بإخلاص وتتعاطف معهم وتفيد الآخرين بخبراتك، فقط سيطر على انفعالاتك وغضبك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج القوس عاطفياً

الوضع الفلكي يمنحك سحراً وقوة خيال وترى الآخرين من منظور جديد، يساعدك في التفهم. فقط تصرّف بمرونة وحكمة مع المستجدات يومَيْ الخميس والجمعة وحينئذ، قد تكون في حاجة إلى مشاركة همومك مع من تثق بهم.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج الجدي عاطفياً

من السبت إلى الإثنين: تجنّب الخلافات الزوجية أو سوء التفاهم مع من حولك، ومن الإثنين مساءً، الوقت مناسب للذهاب في رحلة تجمعك بالأصدقاء أو الأحباب... يتحسن مزاجك وتجد دعماً وتتحرك بحنكة اجتماعياً وعاطفياً وعائلياً.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج الدلو عاطفياً

تساورك الشكوك وتميل إلى العصبية وعليك الصبر في معاملاتك مع الأحباب والأصدقاء وشريك الحياة. مع ذلك، يوم السبت تقوم بواجباتك العائلية على أكمل وجه، والخميس المقبل، تجمعك بالأحباب مشاعر دافئة.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج الحوت عاطفياً

الكواكب ما زالت تنير حياتك بالرومانسية وتمنحك أدوات السعادة عاطفياً واجتماعياً وعائلياً. فقط إذا كنت متزوجاً، لا تتجاهل آراء شريك حياتك يومَيْ الخميس والجمعة وكن مستعداً للتفاهم معه من دون عناد أو مقاومة.

اقرئي أيضًَا:

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

الأبراج التي ستتبدل حياتها نحو الأفضل في العام 2019