أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عصابة نسائية عائلية نفذت 32 جريمة نشل وسرقة

تعبيرية
المتهمتان.

كشفت أجهزة الأمن في العاصمة القاهرة عن عصابة نسائية مكونة من 3 سيدات «شقيقتان وابنة عمهما»، وتبين من تحريات المباحث أن المتهمات يرصدن حركة رواد البنوك في مصر القديمة، وألقي القبض عليهن أمام بنك مصر بميدان السبع عمارات، وعندما اشتبهت قوة أمنية كانت تجوب شوارع المنطقة لرصد الحالة الأمنية باستيقافهن لاذت واحدة منهن بالفرار وتمكنت الشرطة من ضبط الشقيقتين «دعاء. ع» ربة منزل و«بسنت» ربة منزل.


وأفادت تحريات المباحث أن المتهمات كن يغافلن المواطنين ويخطفن حقائبهن أمام البنوك، وبمناقشتهن أمام اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن سبب وجودهن اعترفن بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب المغافلة أثناء خروجهم من البنوك ومكاتب الصرافة.


وقررت النيابة حبس المتهمات على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة، وتمت مواجهتهن من قبل النيابة بتحريات المباحث التي أكدت ضلوعهن في العديد من الجرائم من بينها سرقة مبلغ مالي 37400 جنيه من داخل حقيبة يد «زيد. م» بالمعاش في عين شمس، وسرقة مبلغ مالي 38500 جنيه من داخل حقيبة يد «سامية. م» ربة منزل، سرقة مبلغ مالي 50000 جنيه من «صبحي. ش» صاحب مكتب توريدات والمحرر بشأنها المحضر، سرقة مبلغ مالي 14000 جنيه من مدير شركة والمحرر بشأنها المحضر رقم 4506 لسنة 2019م جنح القسم، سرقه أسورة ذهبية من «ع. ا» ربة منزل وسرقة أسورة ذهبية من «سما. ح» ربة منزل، سرقة مبلغ مالي 50000 جنيه من «أسماء. ف» وأنهم أنفقوا جزءًا من المبالغ المالية المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمتين واتهموهن بالسرقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X