معرض «بيج باد وولف» العالمي يجذب عشاق الكتاب في دبي

معرض بيج باد وولف يقدم أفضل العروض لعشاق الكتب في دبي
2 صور

في أعقاب النجاح المبهر الذي حققه المعرض خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، كشف القائمون على تنظيم معرض ’بيج باد وولف‘ في دبي عن استمرار العروض المميزة التي يقدمها معرض بيع الكتب الأضخم عالمياً مع باقة من العروض الفريدة والتي تشهد إقبالاً واسعاً من جميع عشاق الكتب في دبي، وذلك حتى 20 أكتوبر الجاري.


وقد شهدت افتتاحية المعرض توافد أكثر من 90 ألفاً من عشاق الكتب والقراءة إلى قاعة مسرح الصوت لاستكشاف الكتب المعروضة ضمن مختلف أقسام المعرض، من كتب الأطفال والأعمال الروائية وغير الروائية، والتي تم تصنيفها بحسب مجالات اهتمام تخصصية.
ويقدّم المعرض الذي يستقبل الضيوف مجاناً على مدار الساعة يومياً، للزوّار أكثر من ثلاثة ملايين كتاب جديد باللغة الإنجليزية بأسعارٍ مخفضة بين 50 و80% على أسعار التجزئة، ليثبت من جديد حضوره كأضخم فعالية من حيث أعلى نسب مبيعات الكتب في دبي.

تقديم كتب عربية لنشر اللغة العربية 

معرض بيج باد وولف في دبي


على الرغم من استئثار الكتب الإنجليزية بالحصة الأكبر من العناوين المعروضة، قدمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة من خلال ذراع النشر التابعة لها، "قنديل للطباعة والنشر والتوزيع"، مجموعة واسعة من الكتب والمنشورات باللغة العربية في خطوة تؤكّد التزامها بتعزيز انتشار اللغة العربية على نطاق واسع.


ومن جانبه، قال نادر نبيل، مالك ومؤسس شركة ’باراجون أكواتيكس‘: "أعجبتني للغاية التشكيلة المتنوعة من الكتب، بدءاً من الروايات والقصص المصوّرة وصولاً إلى كتب نمط الحياة. وقد منحتني هذه التشكيلة المتنوّعة باقة واسعة من الخيارات التي تلبي شغفي بالقراءة. ويتيح لي افتتاح المعرض على مدار الساعة فرصة تخصيص بعض الوقت للقيام بجولة ليلية مطوّلة لشراء الكتب. وبعد استمتاعي بالدورة الأولى من المعرض العام الماضي، شعرت بحماسةٍ كبيرة لعودته في دورته الثانية لهذا العام".

معرض بيغ باد وولف في دبي


بدوره، قال محمد العيدروس، الشريك الإداري لدى شركة ’إنك ريدابل‘ لتجارة الكتب، وهي المنظّم المحلي لمعرض ’بيج باد وولف‘ في دبي: "يتميّز المعرض بتنوّع محتواه من الكتب العالمية، ما يرضي أذواق الجميع، سواءً من المدرسين والأهالي والطلاب وعشّاق الكتب وحتى أولئك غير المعتادين على القراءة كثيراً والباحثين عن هدية قُبيل موسم الأعياد. وتمثل هذه التخفيضات الفرصة المثالية للعائلات لاستعراض الكتب وتوسيع آفاقهم المعرفية. وبفضل احتضانه للكتب الملائمة للأطفال وللكبار، يعد المعرض وجهةً مثالية لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.


وكما هي الحال بالنسبة للدورة الأولى، يتمثل هدفنا الرئيسي في تعزيز ثقافة القراءة بين المجتمعات المختلفة من خلال توفير الكتب عالية الجودة بأسعار معقولة للجميع. وفي إطار سعينا لتلبية مقترحات زوار الدورة الأولى من المعرض في دبي، قُمنا بتوسيع أقسام كتب الأعمال والمساعدة الذاتية والروايات، بعد أن حققت هذه الفئات المستوى الأكبر من الإقبال بين القرّاء العام الماضي".

كتب لجميع الأعمار بأسعار منخفضة في معرض بيج باد وولف دبي