أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

قتل «حماته» لأنها منعته من رؤية ابنه

تعبيرية

بسبب خلافات أسرية منعت سيدة ستينية زوج ابنتها من رؤية ابنه الوحيد، حيث كان يأتي ويتصل بأم زوجته لكي ينسق معها موعداً لرؤية ابنه، إذ إن زوجته كانت عند أمها، وتتجاهل اتصالات زوجها لكي يرى ابنه، ما دفعه في أحد الأيام لاقتحام منزل حماته، حيث تلاسنا بالكلام النابي لرفضها أن يرى طفله، حيث علا صوتهما أمام الجيران، ما أدّى لأن يستل سكيناً ويطعن حماته عدة طعنات نافذة، أودت بحياتها على الفور. ومن خلال أحد الأكمنة تمّ ضبط المتهم، واعترف بارتكابه الجريمة، حيث قرّر أنّه ليلة الحادث ذهب لمنزل حماته لرؤية طفله، ليفاجأ بحماته تمنعه بسبب خلافات مع ابنتها، حيث لم يشعر إلّا وهو ينهال عليها بسكين لتلقى مصرعها في الحال.


وتأتي تفاصيل الواقعة بعد تلقّي قسم شرطة الأميرية (شمال القاهرة) بلاغاً بالعثور على جثة سيدة (60 عاماً) داخل شقة بدائرة القسم. وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات وجمع المعلومات أنّ ربة منزل غارقة في دمائها وبها طعنة نافذة، حيث تمّ نقل الجثة إلى المشرحة، وتبين أنّ زوج ابنتها وراء ارتكاب الجريمة.


وقد ألقت قوات مباحث القاهرة القبض على الأب لاتهامه بقتل حماته، بسبب منعها من رؤية طفله بالأميرية، ليعرضه على النيابة العامة التي قرّرت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X