لايف ستايل /تكنولوجيا

PDFelement لإنشاء وتحرير ملفات PDF باحترافيّة

PDFelement لإنشاء وتحرير ملفات PDF باحترافية
PDFelement بديلًا لـAdobe Acrobat
PDFelement حل جيد للتعامل مع ملفات PDF
PDFelement هي أسهل طريقة لإنشاء مستندات PDF وتحريرها على نظامي "ويندوز" و"ماك"

بات ممكنًا إنشاء وتحرير ملفات بصيغة PDF، والتعديل عليها، من قبل الطلَّاب والموظَّفين الذين يحتاجون إلى تطبيق لكتابة النصوص الهامَّة التي يرغبون في حفظها على الحاسوب، وذلك من خلال PDFelement الذي يتوافر للهواتف الذكية أيضًا.

 

خدمة PDFelement

خدمة PDFelement تتوافر على شكل تطبيقات لكل من الحواسيب والهواتف الذكية

 

تُسهِّل خدمة PDFelement إنشاء مستندات PDF، وتحريرها، على نظامي "ويندوز" و"ماك"، كما تعدَّ بديلًا لـAdobe Acrobat، حيث تختص بوظائف PDF وتُباع بترخيص دائم بجزء يسير من المال.
تُباع PDFelement عالميًّا بـ9 لغات مختلفة، وهي حل جيد للتعامل مع ملفات PDF للمستخدمين، بجوار Adobe Acrobat المتوافر على ويندوز وماك وiOS وأندرويد.


مميزات PDFelement

لا يحتوي برنامج Wondershare PDFelement 6 Pro على أخطاء تُذكر، وهو يحظى بتقدير كبير في العمل من المستخدمين.
كما أنَّ البرنامج صغير الحجم، ولديه وظائف رائعة وسرعة عالية، ويدعم تقنيَّة التعرُّف الضوئي إلى الحروف، ويتضمَّن طريقة رائعة لتحويل أيَّة وثيقة إلى تنسيقات الملفات الشائعة المختلفة من PDF.
يدعم البرنامج التنسيقات الآتية: Microsoft Word وMicrosoft Excel وMicrosoft PowerPoint وHTML وRTF وEPUB  وHWP وHWPX. وهناك دعم لإضافة الصور إلى المستند، ويمكن ترقيم الصفحات أيضًا عبره.
 

عيوب PDFelement

يتم عرض بعض الرموز بعد التعرف الضوئي إلى الحروف بشكل غير صحيح، ما يستدعي التصحيح يدويًّا.
وقد يكون هناك بعض الأخطاء في التحويل، مع التعرف الضوئي إلى الأحرف عند تحويل الجداول.
في بعض الأحيان، هناك بعض العيوب في النمط، حيث يتمّ استبدال بالخطوط علامات غير متشابهة، وهناك أيضًا أخطاء تحويل تحتوي على أكثر من جدول.


الفئة المستهدفة


يمكن أن يستخدم البرنامج في الشركات التي يتم فيها إصدار المستندات بصيغة PDF وتحريرها، وأيضًا في الصحافة الإلكترونية، وكذلك في إنتاج المحتوى الرقمي، فضلًا عن المكاتب القانونيَّة، وفي مجال التعليم والمحاسبة.
 


تكاليف البرنامج


تقضي الخطَّة الأكثر "شعبيَّة" في الموقع الرسمي، بدفع 99 دولارًا سنويًا، للاشتراك سنوي. ولفرق العمل، ترتفع التكلفة إلى 129 دولارًا.

شاهدي أيضاً:كيف تصنعين علبة هدايا لأعياد الميلاد والمناسبات السعيدة

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X