أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كيت وينسليت: هذا ما فعلته الملكة إليزابيث لتُعلمني أن المحادثة بيننا انتهت

الملكة إليزابيث خلال تسليم كيت للوسام
كيت وينسليت تحمل وسام الإمبراطورية البريطانية
النجمة البريطانية كيت وينسليت
كيت سعيدة بالوسام
الملكة إليزابيث
كيت وينسليت من برنامج غراهام نورتون شو

في القصور الملكية، وعند التعامل مع الملوك والملكات والأمراء والأميرات من أفراد العائلة المالكة، يكون هناك نظام صارم ودقيق للغاية، خاصة فيما يتعلق بمقابلة الضيوف الرسميين أو باقي أفراد الشعب. ومؤخراً، كشفت النجمة البريطانية كيت وينسليت، أنه عندما قابلت الملكة إليزابيث سابقاً خلال تكريمها، قامت الملكة بحركة بسيطة ولبقة للغاية، لتعلمها بأن المحادثة بينهما انتهت. وذلك من خلال قيامها بدفع يد وينسليت بعيداً بشكل لم يلاحظه الكثيرون.


ووفقاً لموقع عربي بوست، نقلاً عن صحيفة ذي سن البريطانية، فقد ذكرت كيت وينسليت البالغة من العمر 44 عاماً، خلال مقابلتها الأخيرة مع البرنامج الحواري البريطاني «ذي غراهام نورتون شو»، تفاصيل ما حدث عندما تم تكريمها بوسام الإمبراطورية البريطانية في قصر باكينغهام عام 2012، حيث التقت حينها بالملكة إليزابيث وتحدثت معها لبعض الوقت، وكيف أن الملكة فعلت هذه الحركة البسيطة لتعلم النجمة أن المحادثة انتهت في تلك اللحظة، وأن عليها أن تعود إلى مكانها.


لحظة تسلم كيت وينسليت للوسام من الملكة إليزابيث:



وقالت وينسليت خلال المقابلة، أنه عندما وقفت مع الملكة إليزابيث، جاملتها الأخيرة كم أنها جميلة وبشرتها مذهلة وشعرها لطيف وحيوي. وأشارت كيت إلى أنهم في القصر الملكي يتبعون نظاماً دقيقاً يحوي جميع بروتوكولات التعامل مع الضيوف في مناسبات كهذه. وأن الملكة البريطانية متمرسة للغاية بهذه البروتوكولات وتجيدها بشكل كبير.


وأضافت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، أنه قبل لقاء الضيوف بالملكة، يتم إخبارهم بكيفية التعامل معها، وأن عليك أن تتقدم لتحيتها بانحناءة مهذبة عند رؤيتها. ومن ثم تمدّ أنت يدك حتى تصافحها، وعند انتهاء اللقاء الذي يستمر وقتاً قصيراً جداً، تقوم الملكة إليزابيث بالإيماء لك بأن المقابلة انتهت، من خلال دفعها ليدك دفعة بسيطة، وهذا يعني أن تعود إلى مكانك.


الوظيفة الأسمى بنظر الملكة إليزابيث..


غراهام نورتون، مقدم البرنامج الحواري الشهير، سأل كيت وينسليت عن الحديث الذي دار يومها بينها وبين الملكة إليزابيث، فقالت كيت أن الملكة بعد أن قامت بتهنئتها على إنجازاتها في مجال السينما والفن، سألتها إن كانت أمــاً، فكان رد النجمة البريطانية بالإيجاب، فقالت لها الملكة على الفور: «هنيئاً لك.. هذه هي الوظيفة الأعظم والأسمى».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X