فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً .. "فايروس" يجمع عابد فهد و أنابيلا هلال في بيروت

عابد فهد و أنابيلا هلال
عابد فهد
عابد فهد
عابد فهد و أنابيلا هلال
أنابيلا هلال

يبدو أن شهية النجم السوري عابد فهد لا تزال مفتوحة على المسلسلات القصيرة المكونة من عشر حلقات فبعد أن بدأ قبل أيام بتصوير مسلسل " هوس " من تأليف نادية الأحمر وإخراج محمد لطفي ويجمعه بالفنانة اللبنانية هبة طوجي يستعد عابد لعمل جديد ضمن هذا النطاق الذي ينشط مؤخراً في الدراما العربية وهو المسلسلات القصيرة التي اصبحت مطلباً للشبكات العربية و العالمية بالإضافة إلى المحطات التلفزيونية .


وبحسب المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " حصرياً فإن عابد وعقب انتهائه من تصوير " هوس " يستعد لعمل أخر يحمل نفس العدد من الحلقات وهو من تأليف نادية الأحمر أيضاً وإنتاج شركتي " غولدن لاين " و " Isee media" .


العمل الجديد سيحمل عنوان " فايروس " وسيجمع النجم عابد فهد بالمذيعة اللبنانية أنابيلا هلال وسيتم تصويره في بيروت بعد انتهاء تصوير " هوس " فيما لا تزال المصادر تتكتم على قصة العمل والأحداث التي يتناولها .


فيما علم " سيدتي نت " أيضاً بأن النجم السوري عابد فهد لن يكتفي بهذين العملين بل سيجمعه عمل ثالث مكون من نفس العدد من الحلقات مع شقيقه المخرج عامر فهد وسيتم تصويره في بيروت أيضاً .


وكان " سيدتي نت " قد كشف عن تحضيرات عابد لبطولة فيلم سينمائي سيحمل عنوان " السلطان " والذي سيتناول شخصية " جابر سلطان " التي أداها في مسلسل " طريق " وسيكون الفيلم من إنتاج شركة " الصباح إخوان " .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X