فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: ماذا قالت دينا الشربيني عن زيارتها الأولى إلى السعودية؟

دينا الشربيني وعمرو دياب من حفل صناعة الترفيه
علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني لم تحسم رسمياً
دينا الشربيني اعتادت الظهور رفقة عمرو دياب
عمرو دياب ودينا الشربيني
دينا الشربيني
فستان دينا الشربيني يثير الجدل في الحفل

أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني الجدل بعد زيارتها الأخيرة إلى العاصمة السعودية، الرياض، رفقة الفنان المصري عمرو دياب وذلك تلبيةً لدعوة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لحضور حفل توزيع جوائز "صناعة الترفيه"، الذي أقيم مساء أمس -الأحد- بفندق الريتز كارلتون، والسبب هو إطلالتها التي رأى الكثيرون أنها لا تتناسب مع عادات المجتمع السعودي.

دينا ارتدت فستاناً أسود قصيراً أعلى الركبة، ما جعلها عرضة لانتقادات عدة عبر مواقع التواصل من الجمهور السعودي، الذين قارنوا بين إطلالتها وبين إطلالات سائر الفنانات اللواتي تواجدن في الحفل ذاته والتزمن بأزياء مناسبة لطبيعة المجتمع السعودي.

على جانب آخر، ومن خلال مقابلة مع موقع "سيدي نت"، أبدت دينا سعادتها بزيارتها الأولى إلى السعودية ودعوتها إلى الحفل، حيث قالت: "عايز أقول إن أنا فخورة جداً، ومبسوطة جداً، وأول مرة أجي السعودية ومبسوطة أوى إن أنا جيت وهاجي على طول وشكراً ليكو بجد"، كما أبدت سعادتها بالتنظيم الرائع للحفل قائلةً: "التنظيم كان تحفة".

 


الجدير بالذكر أن دينا الشربيني اعتادت على الظهور مؤخراً رفقة الفنان عمرو دياب وبشكل دائم، من دون أن يتم تحديد طبيعة العلاقة التي تجمعهما معاً بشكل رسمي، وذلك منذ أن انتشرت أخبار زواجهما لأول مرة في مارس 2017، وحتى توقيت كتابة هذه السطور.

في ليلة تاريخية.. تركي آل الشيخ يكرِّم نجوم العالم والعرب بجائزة صناعة الترفيه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X